الإثنين 10 / مايو / 2021

حليمة بولند وفوز الفهد وفرح الهادي في قرار مشترك

حليمة بولند وفوز الفهد وفرح الهادي في قرار مشترك
فوز الفهد

لا تزال قضية غسل الأموال التي شغلت الرأي العام في الكويت منذ شهور تثير الجدل من حين لآخر، فما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا متورطون بهذه القضية، ولكن هناك العديد من التطورات التي طرأت على أحداث القضية خلال الساعات الماضية نكشف عنها من خلال نواعم.

خبر مفاجئ

قررت النيابة العامة رفع التحفظ على أموال وحسابات كل من فوز الفهد وفرح الهادي وجمال النجادة والإعلامية حليمة بولند، بعد أن كنّ ضمن المتورطين بقضية غسل الأموال العامة التي أثارت الرأي العام في الكويت خلال الفترة الماضية.

ووجهت حليمة بولند رسالة شكر خاصة للمحامية التي تولّت قضيتها، مريم فيصل البحر، التي قدمت الأدلّة الخاصة ببراءتها على مدار فترة التحقيقات.

أحلام تهنئ بوتيكات

أما المتجر الإلكتروني بوتيكات الذي كان ضمن المتورطين بالقضية، فقد حصل أيضاً على قرار استبعاد تورطه في قضية غسل الأموال قبل ساعات، وأُنهيت التحقيقات معه تماماً حيث دامت ثمانية أشهر، فقد أصدر بيانه الرسمي ليشكر عملاءه وشركاءه وكل من سانده في هذه الأزمة التي مر بها أخيراً، ووجّهت الملكة أحلام التهنئة لهم عبر حسابها الرسمي على سناب شات مؤكدةً أنها كانت تثق ببراءتهم، فهي تعرفهم جيداً وتتعامل معهم عن قرب وتثق بنزاهتهم.

والقضية حالياً في مراحلها النهائية بعد فترة طويلة من التحقيقات المستمرة التي ضمت أسماء عديدة، من بينها يعقوب الشهري وشفاء الهراز ومريم رضا ومشاري بويابس وما زالت التحقيقات مستمرة.

هند البلوشي تكشف عن حملها من علي يوسف وتعرضها للإجهاض وهل لجأت للقضاء؟ (شاهد)

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن