Saturday, June 6, 2020
اخر المستجدات

حماس: الأمة لم ولن تنسى فلسطين مهما بلغ حجم التآمر عليها


| طباعة | خ+ | خ-

عقّب الناطق باسم حركة “حماس”، فوزي برهوم، اليوم السبت، على حالة الرفض المتصاعدة لدى العالم للتطبيع مع إسرائيل، وعلى العمليات البطولية التي تجري في الضفة الغربية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل صحيفة (الوطن اليوم):

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الأستاذ فوزي برهوم بما يأتي:

إن حالة الرفض المتصاعدة لدى شعوب الأمة، وأصدقاء الشعب الفلسطيني في العالم للتطبيع مع العدو، وللمخططات الصهيوأمريكية التي تستهدف القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، تأکید على مکانة فلسطين والأقصى فی قلوب ووجدان الأمة جمعاء، وأن الأمة لم ولن تنسى فلسطين مهما بلغ حجم التآمر علیها، وکيّ وعیها، وتمزیقها ونهب ثرواتها.

إن هذه العمليات البطولية والشجاعة التي تجري يوميًا في الضفة الغربية و القدس ضد العدو الصهيوني تأكيد أن روح المقاومة تسري في عروق أبناء شعبنا، وأن كل عمليات التخويف والإرهاب والقمع والتنسيق الأمني مع العدو لن تزيدهم إلا إصرارًا على الاستمرار في هذا الطريق، واستكمال مشوار التحرير، وانتزاع حقوقهم بالقوة مهما بلغت التضحيات، وأن ثورة شعبنا العارمة في وجه الاحتلال ما هي إلا مسألة وقت.

إن استعادة وحدة الأمة وقوتها وتسخير مقدراتها فی ساحة المواجهة الحقیقیة مع العدو الصهیوني، ودعم المقاومة الفلسطينية من أجل تحریر فلسطين، وحماية المنطقة من الخطر الصهيوني واجب علیهم ومسؤولیة الجمیع.

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”

الأستاذ فوزي برهوم

السبت: 16 أيار/ مايو 2020م