برنامج «قلبي اطمأن».. ماذا فعل “غيث الاماراتي” حتى لا يعرفه الناس؟

برنامج «قلبي اطمأن».. ماذا فعل
غيث الاماراتي

أكد قائمون على برنامج “قلبي اطمأن”، أن الحلقات الأولى من الموسم حظيت بتفاعل، مشيرين إلى أن الحلقات السبع الأولى تجاوز عدد مشاهداتها ملايين المشاهدات، على قناة البرنامج على “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأضافوا أن البرنامج يضع في المقام الأول هدفاً سامياً، وهو التركيز على عمل الخير، وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة النبيلة، ولذا يشهد البرنامج تغييراً في ملابس “غيث الاماراتي” لتقليل احتمالات معرفة الجمهور به.

ويعرض البرنامج على قناة نور دبي أبوظبي وMBC1، إذ مازال “غيث” يجوب البلاد ويلتقي العباد، ليقدم حلولاً عملية ميدانية، وضمن مدى زمني محدد وقريب جداً، وتنوعت تلك الحلول، ووصلت في بعضها إلى حلول عامة، بمعنى لا تخص الشخص المعني مباشرة وحسب، بل في جوهرها خدمة عامة للمحيط الاجتماعي. حسب بيان عن إدارة البرنامج وصلت (الوطن اليوم) نسخة منه.

• برنامج قلبي اطمأن.. “غيث الاماراتي” يجوب العالم لمساعدة الفئات المحتاجة

وأضاف البيان أن “غيث” حط رحاله خلال الموسم الثاني من قلبي اطمأن في الأردن والعراق وأوغندا واليمن ومصر وسوريا، ووصل إلى بلدان تعاني من حالات توتر وصراعات ما، لكنه كان مطمئناً بأنه سيؤدي مهمته على أكمل وجه، وبما يسهم في التأكيد على هدف البرنامج.

ويسلّط البرنامج الضوء على دور الإمارات المتميز في العمل الخيري والإنساني، ويكشف عبر حلقاته، عن الكثير من القيم النبيلة والإنسانية لدى الشعوب العربية، ويساهم في مساعدة وتمكين كثيرين، ويقدّم البرنامج مفهوماً جديداً للعمل الخيري بعيداً عن الشهرة، إذ كان التركيز على الفعل الخيري، وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة النبيلة.

وأشار القائمون على البرنامج إلى أن ملابس غيث التي عرفها الجمهور في الموسم الأول، شهدت تغييرات وإضافات، في ظل المحافظة على ثيمة وروح وهوية الملابس، لعل ذلك يسهم في تقليل احتمالات معرفة الجمهور لغيث خلال تنقله بين الدول.

• من هو غيث الاماراتي الذي يجوب العالم لمساعدة الفقراء والمحتاجين؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن