Sunday, September 22, 2019
اخر المستجدات

حماس والجهاد والشعبية يؤكدون أن أطراف المقاومة صفا واحدا في مواجهة العدوان الإسرائيلي


حماس والجهاد والشعبية يؤكدون أن أطراف المقاومة صفا واحدا في مواجهة العدوان الإسرائيلي

| طباعة | خ+ | خ-

أكدت حركة حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فجر اليوم الخميس، على وقوف محور المقاومة صفا واحدا في مواجهة العدوان الإسرائيلي مشددة على ان زمن تفرد الاحتلال بأي من أطراف المقاومة قد ولى.

حركة حماس، وعلى لسان مسؤول العلاقات الدولية فيها اسامة حمدان أكدت أن قصف المواقع العسكرية الإسرائيلية في الجولان يأتي كرد طبيعي على عنجهية الإحتلال وقال: إن الاحتلال الإسرائيلي لم يعد في الموقع الذي يحدد فيه بدايات ونهايات المعارك.

وشدد أنه على اسرائيل ان تعيد النظر لأن الزمن الذي يأخذ فيه أطراف المقاومة فرادا قد ولى.

وأضاف : الاحتلال الإسرائيلي لم يعد يستطيع أن يفعل ما يشاء ونحن لا نبالغ في تصوير قوتنا، مؤكدا قدرة المقاومة على بناء جبهة عمل مشتركة لا يستطيع الاحتلال أن يخترقها أو التفرد بطرف من أطرافها.

من جهتها، قالت حركة الجهاد الإسلامي بلسان مسؤول مكتبها الاعلامي داوود شهاب ان ما يجري عمل كبير بكل المقاييس وإن هذا الصباح صباح مقاوم بإمتياز.

واضاف شهاب : نؤكد على دعوتنا على توحيد الجبهات وأن نكون صفاً واحداً وطرفاً واحداً في هذه المعركة ضد العدو.

فيما، ذكر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد ان ما يحصل الآن من هو امتداد للتهور والعنجهية الأمريكية التي بدأها ترامب يوم أمس.

وقال فؤاد : من الواضح أن محور المقاومة لديه بنك معلومات دقيق جدا (..) نحن في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومعنا شعبنا على أتم الاستعداد للمشاركة إذا تطور الوضع.

واكد انه لدى محور المقاومة امكانات يمكنها ضرب العمق الاسرائيلي، داعيا لتشكيل غرفة عمليات مشتركة من ضمنها فصائل المقاومة الفلسطينية.