الأربعاء 20 / أكتوبر / 2021

حيل في وضع المكياج تجعل وجهك يبدو أنحف

حيل في وضع المكياج تجعل وجهك يبدو أنحف
حيل في وضع المكياج تجعل وجهك يبدو أنحف

المكياج قد يغير المظهر تماما، هناك بعض النساء يعتمدن على المكياج من أجل الظهور بمظهر أجمل، وتغطية بعض العيوب في ملامحهن وبشرتهن. وبسبب وجود مجموعة متنوعة من تقنيات المكياج، تلجأ بعضهن إلى محاولة الظهور بشكل أفضل، وأن يكون وجههن أقل نحافة.

و حتى يبدو وجهك أنحف، قبل وضع المكياج عليك تنظيف وترطيب وجهك.. في ما يلي مجموعة من النصائح والحيل، حتى تجعلي وجهك يبدو أنحف، هي:

  • إخفاء الهالات السوداء

العنصر الأهم لأي فتاة هو إخفاء الهالات السوداء أثناء وضع المكياج، حيث تعمل الهالات السوداء على ظهور الوجه بشكل ممتلئ. وللقضاء على هذه المشكلة، قومي بتطبيق كريم الأساس وكونسيلر بلون أفتح؛ لإبراز مظهرك على الفور.

  • التركيز على العيون

حاولي أن تبرزي شكل عينيك بالظلال اللامعة، حيث سيؤدي التركيز على عينيك إلى تشتيت الانتباه عن وجهك، لذا ضعي لونا فاتحا في الزاوية، وبنيا في المنتصف، ولونا أغمق في النهاية، ثم ضعي الكحل على خط الرموش، ويمكنك أيضا اختيار رسمة عين القطة (cat-eye).

  • ارسمي شكل الحاجب المناسب

لن تمنحك الحواجب المستديرة أو المستقيمة وجهاً أنحف؛ لذا قومي أولاً بملء حواجبك بكثافة دون جعلها تبدو مصطنعة.

  • وضع الكونتور والهايلايتر

يعتبر الكونتور هو المفتاح لتنحيف الوجه، إلا أن تطبيقه بشكل صحيح مهم أيضا، ويمكن للكونتور إخفاء الملامح الطبيعية بسهولة، ويجب التركيز على خط الفك وعظام الوجنتين والأنف، وقومي أيضاً بإبراز منطقة (T)، والحواجب بالهايلايتر.

  • أحمر الخدود

اختاري الألوان الوردية والبرتقالية من أحمر الخدود للحصول على مظهر طبيعي، لكن لا تضعيه فقط على وجنتيك، وضعيه على الصدغين، حتى يقوم بتنحيف الوجه.

  • أحمر الشفاه

لا تقومي باستخدام ألوان الشفاه الجريئة، لأنها لا تفعل شيئاً في تنحيف وجهك، لكن اختاري الدرجات المحايدة أو ملمع الشفاه الملون الذي يبرز مكياجك.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook