الجمعة 27 / مايو / 2022

خبير التجميل: عروس 2020 واثقة وقوية ومكياجها يناسب شخصيتها

خبير التجميل: عروس 2020 واثقة وقوية ومكياجها يناسب شخصيتها

الوطن اليوم – (نواعم): رغم الظروف الصعبة التي مرت على العالم من جائحة كوفيد 19 والتي لا تزال تمرّ على لبنان، قرّر خبير المكياج اللبناني محمد حرب أن يتحدى الظروف ويمنح السيدة العربية فسحة من الأمل.

الظروف السيئة لم تقف يوماً عائقاً أمام الحب. وإن بحثنا عن عدد الذين قرّروا الإرتباط في صيف 2020، نجد أنّ الأرقام مرتفعة نظراً الى الظروف السيئة التي يمرّ بها لبنان. من هنا، قرّر حرب أن يطلق حملة عروس 2020.

ما هي أبرز صيحات عروس 2020؟

تتميز عروس محمد حرب 2020 بالقوة والثقة خصوصاً بعدما تمكّنت من مواجهة كل الصعاب التي يمر بها العالم لتنتصر مع الحب وتصل إلى ليلة الحلم مع شريك حياتها.

من هنا يمكن القول إنني استوحيت حملة عروس 2020 من قوة هذه السيدة التي عاشت الإجراءات الوقائية التي فُرضت بسبب فيروس كورونا، وقررت كخبير مكياج هدفه تجميل الأمور اختيار الماسكات المرصّعة بالسوارفسكي في هذه الحملة، التي صُوّرت مع فريق Direct Studio.

الألوان المشرقة والقوية لا تزال الصيحة الأقوى في الصيف، هل تستطيع العروس تبنّي هذه الصيحة؟

لا أشجع فكرة تبنّي أي صيحة دون دراسة شخصية للعروس وما يليق بها، فالهدف هو إرضاء السيدة في ليلتها، ولكن طبعاً من واجبي تقديم النصيحة اللازمة للوصول إلى نتيجة مرضية.

أما بالنسبة إلى الألوان المشرقة والقوية، فنعم نلاحظ مكانة خاصة لألوان الباستيل هذا الصيف.

ما هي الأمور التي تنصح العروس بتجنّبها في مكياج زفافها؟ وهل من خطوات يجب أن تركّز عليها؟

في هذه الحملة اعتمدت أحمر الشفاه النيود، وأنصح العروس باعتماد المكياج الذي يشبه شخصيتها بتجنّب فكرة ضرورة اعتماد كل ما هو رائج.

العديد من الفتيات يظهرن مختلفات تماماً في يوم زفافهن، هل هذا أمر لا بأس به؟

لا أشجّع فكرة الظهور بشكل مختلف تماماً، ولكن من البديهي أن تطل السيدة – العروس بأبهى حلة ولكن بمظهر يشبهها ويعكس شخصيتها.

وكخبير مكياج، أحرص على إبراز ملامح العروس الجميلة من خلال المكياج.

لماذا اخترت الأخوات رضا لحملة عروس 2020؟

اخترت التعاون مع الأخوات رضا في حملة عروس 2020 لأكثر من سبب. أولاً، لأننا نعيش ضمن أجواء وقائية، فكان من الواجب اختيار سيدات أثق بهنّ خصوصاً إن كنّ شقيقات وذلك للحفاظ على صحة الجميع.

ثانياً، أنا والأخوات رضا تعاونّا على تصميم الماسكات المرصّعة بالسوارفكسي.

لماذا قررت اعتماد أقنعة الوجه في هذه الحملة؟ وهل بإمكاننا القول إنها باتت أكسسواراً ضرورياً؟

كما ذكرت عروس 2020 تحدّت العديد من الصعاب بسبب جائحة كورونا، وكما نعلم ما زال الماسك يرافقنا حتى اليوم للحفاظ على صحتنا، فلمَ لا نحوّل هذا الأمر السلبي إلى أسلوب فني يقدّم جرعة من الايجابية والأمل لعروس أرادت الاحتفال مع شريك حياتها في يومها المفضّل؟

من جهة ثانية، ليس من الضروري اعتماد الماسك كأكسسوار ضروري، ولكن جميعنا بتنا نلاحظ التغيير الكبير الذي يشهده العالم اليوم، لا بأس باعتماد ما هو رائج بلمسة مبتكرة.

إحدى المشاكل التي نواجهها في الأزمة الأخيرة هي تلطّخ الحمرة على قناع الوجه. هل من نصيحة هنا للجمع بين التألق والوقاية؟

هناك ثلاثة حلول لهذه المشكلة: أولاً اتباع أحمر شفاه غير لامع Matt، ثانياً من المستحسن اعتماد أحمر شفاه نيود كالذي اعتمدته في حملة عروس محمد حرب 2020، وثالثاً، ترطيب الشفاه باستخدام مرطب شفاه شفاف، وهي النصيحة الأنسب لتجنّب فكرة تلطيخ الماسك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن