الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

خلافات جديدة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. وياسمين ترد: “اتوكس”

خلافات جديدة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. وياسمين ترد:
ياسمين عبد العزيز

عادت خلافات ياسمين عبد العزيز، وشقيقها وائل إلى الواجهة مجدداً، بعد الأزمة الصحية التي عانت منها خلال اليومين الماضيين، والحديث حول طلاقها من زوجها أحمد العوضي.

وتعقيباً على شائعات انفصالها، كتب وائل عبد العزيز عبر حسابه على (فيسبوك): “يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا..وتعبك تعبنا..وفرحك فرحنا..واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي إن شاء الله”.

وعلى غير المتوقع، جاءه الرد من شقيقته سريعاً، والتي كتبت عبر خاصية ستوري على حسابها على (إنستغرام) “اتوكس انت اللي ابعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

وأتبع وائل رد شقيقته بتعليق “أنا مش هرد عليكي والله..إنتي متعرفيش أنا شلت عنك إيه وحميتك إزاي..وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي ما بتتعلميش..ربنا بيدي الإنسان دروس..ودرس مرضك إنتي ما تعلمتيش منه حاجة..ربنا يهديكي ولو على البيع إنتي بايعة وإحنا بنشتريكي من 20 سنة”. وبعد الاتهامات المتبادلة، وحالة الجدل التي شكلتها التصريحات من الشقيقين، قام كل منهما بحذف تعليقاته.

• ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كيف بدأت قصة حبهما وخلافها مع شقيقها

لكن ياسمين لم تصمت، إذ تحركت قانونياً عبر محاميها الخاص أشرف عبد العزيز، الذي أصدر بياناً رسمياً يحذّر فيه من تداول تصريحات شقيقها، والزج باسم ياسمين، وأضاف أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حال مخالفة ذلك. وفي المقابل، تناول وائل عبد العزيز العزيز البيان بسخرية، معلقاً عبر خاصية الستوري على (إنستغرام) “ضربني واشتكى”.

وكانت الخلافات قد نشبت بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها قبل عامين، عقب انتشار شائعات العلاقة العاطفية التي تجمع ياسمين بأحمد العوضي، والذ لم يرق له الأمر، متهماً العوضي باستغلال نجومية شقيقته.

وبعد تداول أنباء الانفصال عن ياسمين عبد العزيز، نفى أحمد العوضي ذلك، مؤكداً أن الأمر يتمثل في خلافات عادية تحصل بين أي زوجين.

خلافات جديدة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. وياسمين ترد: "اتوكس"

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن