ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كيف بدأت قصة حبهما وخلافها مع شقيقها

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كيف بدأت قصة حبهما وخلافها مع شقيقها
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كيف بدأت قصة حبهما وخلافها مع شقيقها

شهدت علاقة ياسمين عبد العزيز​ و​أحمد العوضي​ تقلبات وتغييرات كثيرة، منذ بدايتها عام 2019 إلا أن حبهما كان قويا واستطاعا أن يتغلبا على كل العوائق التي واجهتهما، حتى أصبحت قصتهما حديث المتابعين، وموضوع لافت على مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية علاقتهما
اجتمع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل “​لآخر نفس​”، الذي عرض في شهر رمضان عام 2019، وكان وقتها ببضعة اشهر أعلنت ياسمين انفصالها عن رجل الأعمال ​محمد حلاوة​، وتحديدا في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2018، بعد زواج استمر 17 عاما.

بعد ذلك ترددت شائعات عن ارتباط الثنائي، خصوصا بعد أن نشر العوضي صورة تجمعهما في حفل عيد ميلادها، إلا أنهما لم ينفيا أو يؤكدا الموضوع في تلك الفترة.

​وائل عبد العزيز​يفضح التفاصيل ويجبرهما على تأكيد علاقتهما

في آذار/مارس عام 2020، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تراشق كلامي بين الممثل المصري وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عيد العزيز، وأحمد العوضي، الذي ظهر بصحبة الأخيرة في الأماكن العامة كثيراً، كما نشر صوراً معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم وائل أحمد باستغلال شقيقته وعدم احترام الأصول والتقاليد، والتقدم رسميا للارتباط بها، ثم حذفه من صفحته الخاصة بعد هجوم جمهور ياسمين عليه.

من جهته، رد العوضي على اتهامات شقيق ياسمين بإعلان حبه لها، وكتب في صفحته: “بحبك يا ياسمين”، وردت هي بنشرها صورة معه وكتبت: “بحبك يا أحمد”، وبعد فترة تصالح وائل مع شقيقته والعوضي، وبارك لهما على مسلسل “​اللي مالوش كبير​”، الذي كان من بطولتهما.

زواجهما

في أيار/مايو عام 2020، أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي، في زفاف سري.

وكان أحمد أعلمن في عام 2017 خطوبته على شابة من خارج الوسط الفني، تدعى رنا رشيدي، في حفل عائلي قبل أن ينفصل عنها لاحقاً، كما أن لياسمين ولدين من زيجتها الأولى “ياسمين” و”سيف الدين”.

حقيقة انفصالها

في أيار/مايو عام 2021، انتشرت أخبار عن انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوض، بعد كتابة الأخير منشوراً عبر صفحته، جاء فيه: “إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل.. لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك”.

واعتقد المتابعون أنه قصد زوجته ياسمين بهذه الكلمات، لوجود خلاف بينهما أو حدوث الانفصال، إلا أن ياسمين نفت الموضوع جملة وتفصيلاً.

وخاضت ياسمين حربا من قبل ابنة زوجها السابق، التي إتهمتها بخطف والدها منها، عندما كانت متزوجة منه، وحتى أن شقيقة زوجها السابق تدخلت وهاجمتها، ودافعت عن زوجة أخيها الحالية الممثلة​ريهام حجاج​.

فارق العمر بينهما

منذ ارتباطهما، جذب موضوع فارق العمر بينهما اهتمام الجمهور، لأنه من المعروف أن ياسمين عبد العزيز أكبر من زوجها، فهي من مواليد 16 كانون الأول/يناير عام 1980، أما أحمد العوضي من مواليد 12 كانون الأول/ديسمبر عام 1985، أي أنها تكبره بـ5 سنوات.

تعرضها لوعكة صحية وحالتها الصحية صعبة
خضعت ياسمين عبد العزيز في تموز/يوليو عام 2021 لعملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، إلا أن الأمور لم تمر مرور الكرام، إذ إن وضعها الصحي تأزم بعد العملية، وقيل إن خطأ طبي حصل خلال العملية فاضطر الأطباء الى استئصال جزء من الأمعاء.

وأكد أحمد العوضي أن ياسمين في العناية المركزة، وتحتاج الى الدعاء والصلاة لكي تعود عافيتها إليها.

وكثرت المعلومات حول وضع ياسمين عبد العزيز الصحي، وقيل أيضا أنها دخلت في غيبوبة، لكن ما مصادر أخرى نفت هذا الأمر، كما طلب شقيقها وائل عدم تداول معلومات وصور غير صحيحة، إذ إن العائلة ستوافي الجمهور بالتفاصيل فور تحسن حالتها الصحية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن