الخميس 06 / مايو / 2021

“دانا جبر جديدة”.. الفنانة السورية تولين بكري تعلن تهكير حسابها والتسريبات قادمة

الفنانة السورية تولين بكري

تصدرت قصة تولين البكري الممثلة السورية المشهورة، يوم الأربعاء، وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد أيام من إعلان الفنانة عن اختراق حسابها الشخصي بموقع انستغرام.

وتداول الناشطون على المنصات الاجتماعية، صور تولين البكري التي تم تسريبها من هاتفها عقب تهكير حسابها في الانستغرام، الأمر الذي أثار جدلا واسعا حول القضية.

وكانت تولين البكري قد أعلنت على حسابها في فيسبوك عن اختراق وتكهير هاتفها والانستغرام الخاص بها، مشيرة إلى أن كل ما ينشر عليها خارج عن إرادتها؛ كونها لا تسيطر عليها.

ودعت تولين البكري متابعيها إلى تقديم المشورة لها حول أي طريقة لاستعادة الحسابات قبل المساس بها عبر تسريب الصور الشخصية، فيما طلبوا منهم تقديم شكوى إلى الجهات الأمنية.

انستغرام تولين البكري

وتعرضت الفنانة دانا جبر الممثلة السورية الشابة، قبل أشهر قليلة، إلى موقف مماثل، حينما تم الإعلان عن سرقة حساباتها واختراق جوالها وتسريب بعض الصور الشخصية المحرجة لها.

وعانت تولين البكري منذ مطلع العام الجاري من مرض نفسي (الاضطراب ثنائي القطب)، إذ أكدت لمتابعيها أنها تواجه المرض بقوة رغم النوبات المؤلمة التي تصيبها بين الوقت والآخر.

وشككت مصادر فنية في صحة صور تولين البكري المتداولة، معتبرة أنها جاءت في سياق حملة تستهدفها وعدد من الفنانين من أجل تشويه صورتهم بسبب مواقفهم السياسية المعلنة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن