Sunday, November 17, 2019
اخر المستجدات

دريد لحام: لم أستدرج ليلى عوض كي تعتقل وأنا ضد وجود كل المقاتلين غير السوريين


| طباعة | خ+ | خ-

نفى الفنان السوري دريد لحام الاتهامات التي طالته حول استدراجه للممثلة السورية المعارضة ليلى عوض كي تعود الى سوريا قبل أن يتم إعتقالها على الحدود من قبل السلطات السورية الرسمية.

وفي إتصال له مع مواطنة سورية تدعى “ميسون بيرقدار” إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعية، قال لحام “أعوذ بالله يا اختي، انا بس قول لفنان تعا الى سوريا بروح على الحدود بستنّاه وبلاقيه”.

وأضاف لحام “يا قلبي ما قيل كله افتراء وكذب، ولا يمكن ان اخون الجميل مهما حصل، وانا لم أر ليلى عوض منذ سنتين وأكثر، وقد ما بيطلع بإيدنا نحكي رح نحكي ونطالب بإطلاق سراحها، وانا طالبت بالإفراج عن سجناء الرأي في سوريا قبل الكلّ”.

من جهة أخرى أشار لحام إلى أنه ضد وجود أي مقاتل غير سوري على الأرض السورية سواء الذين يدعمون المعارضة او النظام “بس يطلعوا كل المقاتلين غير السوريين بتنحلّ قصتنا”.

وأضاف ردّا على كلام المتصلة “ليس عملي أن أهاجم تدخّل حزب الله وكتائب أبو الفضل في سوريا والحوثيين والإيرانيين وغيرهم، وأنا صاحب كلمة بحكي ما أكتر، وما بيطلع بإيدي الا الحكي ورح إحكي”.

وكان السيناريست سامر رضوان، المعروف بأنه مؤلف مسلسل “الولادة من الخاصرة”، بأجزائه الثلاث، أن الفنان دريد لحام هو من غرّر بالفنانة ليلى عوض، واستدرجها للحضور إلى سوريا، حيث بادر الأمن السوري لاعتقال الفنانة عوض، عند نقطة الحدود السورية اللبنانية.