الأحد 05 / ديسمبر / 2021

رابط التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان عبر منصة IMPACT

رابط التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان عبر منصة IMPACT
رابط التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان عبر منصة IMPACT

قامت وزارة الشئون الاجتماعية في لبنان، بالإعلان رسميًا عن بدء التسجيل في البطاقة التمويلية impact lebanon وذلك حتى يتمكن جميع المواطنين اللبنانيين من الحصول على الدعم الموجه من الدولة.

جدير بالذكر أن الوزارة قد أعلنت أنه لا يحث للمسجلين ضمن برنامج الأسر الأشد فقراً في التسجيل عبر هذه المنصة، كذلك أيضا قام المكتب الإعلامي للوزارة بالتنويه بأن هذه البطاقة موجهة لجميع اللبنانيين بمختلف أرجاء البلاد ويحق للجميع التقديم عبر هذه المنصة بخلاف الأسر الثرية وشديدة الثراء، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل حول هذه المنصة والمستفيدين منها.

منصة التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان

قام المكتب الإعلامي لسياد الوزير ريشار قيومجيان بالإعلان عن فتح باب التسجيل لجميع المواطنين الراغبين في الحصول على الدعم من خلال منصة البطاقة التمويلية.

حيث سوف تقوم هذه المنصة برعاية ما يقرب من عدد 44 ألف أسرة فقيرة، وقد قامت الوزارة بتقسيم هذا العدد إلى شرائح محددة، حيث سيتم إعفاء الحاملين لهذه البطاقة التمويلية من رسوم المدارس الثانوية والمهن الرسمية وأيضا فرق الاستشفاء، كذلك أيضا سوف يتم تحديد شريحة سوف يتلقون بطاقات تغذية تمنحهم إعانة مالية مخصصة لوجباتهم اليومية، وتأتي هذه الشريحة ضمن العشرة آلاف أسرة الأشد فقراً ضمن عدد 44 ألف أسرة.

وقد نوهت وزارة الشئون الاجتماعية في لبنان بأن سوف يتم فحص جميع الطلبات المقدمة من قبل المواطنين بمنتهى الرعاية والدقة، حيث سيقوم مختصون بزيارة الأسر في منازلهم لمعاينة الحالة الاجتماعية لهم بكل شفافية وواقعية، وقد أفادت الوزارة بأن هذه البطاقات قد جاءت برعاية رئاسة الوزارة ووزارة الشئون الاجتماعية وأيضا منظمة الأغذية العالمية.

رابط تسجيل البطاقة التمويلية لبنان IMPACT

بدأت عمليات البحث تتكثف خلال هذه الساعات لمعرفة رابط منصة البطاقة التمويلية IMPACT في لبنان، حيث يمكن لجميع الراغبين اتباع الخطوات التالية للتسجيل عبر المنصة:

• تسجيل الدخول عبر منصة IMPACT. أو من هنا

• إدخال اسم المستخدم.

• ادخال كلمة المرور.

• الضغط على اختيار قرأت الالتزام القانوني ووافقت عليه.

• اختيار كلمة دخول.

جدير بالذكر أنه فور إدراج اسم المواطن ضمن المستفيدين من هذه البطاقة التمويلية سوف يتمكن من الحصول على قيمة الدعم الموجود بالبطاقة والذي يصل إلى 93 دولار أمريكي.

يمكنكم زيارة المقالات الآتية للحصول على آخر أخبار البطاقة التمويلية:

◀ IMPACT منصة تسجيل البطاقة التمويلية في لبنان

◀ خطوات التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان عبر منصة IMPACT للاستفادة من الدعم

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook