الإثنين 23 / مايو / 2022

“رامز جلال” يتصدر تريند جوجل بعد تلقيه تحذيرًا من “الإعلاميين”

"رامز جلال" يتصدر تريند جوجل بعد تلقيه تحذيرًا من "الإعلاميين"

تصدر الفنان المصري رامز جلال، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تلقيه تحذيرًا مبكرًا من “نقابة الإعلاميين”، بخصوص تقديم أي برنامج مقالب في شهر رمضان المقبل، حيث إنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين حتى الآن.

وأضاف طارق سعدة، أن رامز جلال في القانون يعتبر مقدم برنامج ويعمل دون تصريح ويخترق القانون، محذرًا من ظهوره في شهر رمضان الكريم دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة قائلاً: “أي ظهور لرامز جلال في أي برنامج مقالب خلال شهر رمضان دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة سنتخذ الإجراءات القانونية ضده وتحديدًا أنه مقدم برنامج”. حسب ما جاء على موقع (اليوم السابع)

اقرأ أيضا:

شاهد اليوم.. محمد رمضان يثير الجدل بطريقة أكله اللحم من يد الشيف بوراك

وأشار نقيب الإعلاميين إلى أنه إذا كانت البرامج تسخر من الضيوف وتراوغ عليهم فهذا أمر مرفوض، متابعًا: “أما إذا كانت بعض البرامج للتشكيك والترفيه على المشاهدين فهذا مقبول ولكن لابد أن يحصل مقدمها على تصريح مزاولة المهنة، نتمنى أن تقدم الشاشات إعلاما هادفا وبرامج متنوعه في شهر رمضان الكريم “.

ويشارك رامز جلال خلال الفترة المقبلة بفيلم “أحمد نوتردام” مع النجمة غادة عادل، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور قصة للفيلم حول جريمة غامضة في البداية يسعى رامز جلال لحلها هو وطاقم الفيلم ويقف وراءها قاتل يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، الذي يعود إلى أدوار الشر في الفيلم.

ويجمع فيلم “أحمد نوتردام” رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب منذ أن قدما سوياً فيلم “عيال حبيبة” للنجم حمادة هلال وإخراج مجدى الهوارى منذ 15 عاما.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن