الثلاثاء 02 / مارس / 2021

رد جريء من هنا شيحة على متابعة سخرت منها

رد جريء من هنا شيحة على متابعة سخرت منها
هنا شيحة

استمرارا لظاهرة رد نجمات الفن على الإهانات الموجهة إليهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت النجمة هنا شيحة نصيحة لمتابعة تعمدت الإساءة إليها، بألا تتابعها، وتعمدت أن تسخر منها مؤكدة أن المتابعة تغار من جمالها وخفة ظلها.

هنا شاركت جمهورها على موقع إنستقرام صورة جديدة لها تظهر جمالها، وعلقت عليها قائلة: أعدنى إلى الشمس المشرقة، وفوجئت بمتابعة تضع تعليقا مسيئا قالت فيه: “دمك يلطش”.

وعلى الفور قامت هنا بالرد على المتابعة قائلة: اعملى أن فولو علشان دمك ميتحرقش من حلاوتى ولذاذتى وبوستاتى!!

يذكر أن محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين تخلى عن حاجز السرية المفروض على علاقته بالنجمة هنا شيحة، ووجه لها أول رسالة رومانسية بعدما احتفلا معا بعيد ميلادها، بحضور شقيقتها حلا، وأكد محمود أنه يعيش لحظات من السعادة مع هنا ويتمنى أن تدوم إلى الأبد.

محمود نشر صورة رومانسية من احتفاله بعيد ميلاد هنا شيحة عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام وعلق عليها قائلا: عيد ميلاد سعيد لشخص مميز يجلب الكثير من الفرح لقلبي، أنا ممتن لكل لحظة نقضيها معًا، وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا وأن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز.

كما شارك بفيديو قصير قديم له مع هنا ويضع يديه على كتفيها ويمرحان محتفلا بيوم ميلادها

وكان الظهور العلني الأول للثنائي، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي، منذ أسابيع، وبدأت شائعات حول ارتباطهما تتصاعد، فيما كشفت الفنانة إلهام شاهين عن وجود علاقة تجمهما ثم تراجعت وقالت أن هناك صداقة بينهما، وبعدها تهربت من القصة كلها وقالت أن الأمر لا يخصها ويمكن سؤال طرفيه.

وتردد أن قصة حب الثنائي بدأت خلال كواليس تصوير مسلسل «شاهد عيان» بطولة النجم حسن الرداد، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث كان محمود شاهين أحد فريق العمل خلف الكاميرا، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور رومانسية ومقطع فيديو ظهرت فيه «هنا» وهي تحتضن وترقص مع محمود شاهين من إحدى الحفلات على نغمات أغنية «حتة من الخيال» للفَنّان محمد الشرنوبي، وأثار الفيديو جدلاً واسعاً حول ارتباطهما بعد انفصالها عن زوجها الثاني الفَنّان أحمد فلوكس.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن