الخميس 02 / فبراير / 2023

رسمياً .. تأجيل مباراة نيوكاسل ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

رسمياً .. تأجيل مباراة نيوكاسل ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
نيوكاسل - أرشيفية

الوطن اليوم : قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد 2 يناير في الجولة الـ 21.

قالت رابطة الدوري الإنجليزي : “لا يزال نيوكاسل يعاني من حالات إصابة وإصابات COVID-19 المستمرة التي أدت إلى إلغاء مباراته ضد إيفرتون في وقت سابق من هذا الأسبوع”.

وافق المجلس على طلب التأجيل لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا خارج الملعب وحارس مرمى واحد).

وأضافت الرابطة : “كان المجلس قادرًا على اتخاذ قراره مسبقًا قبل المباراة لإيضاح الأندية المتضررة ومشجعيها. نعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي حدث لخطط الجماهير الاحتفالية”.

وتابعت : “تدرك الرابطة أن قرارات تأجيل المباريات مؤخرًا ستخيب آمال المشجعين وتتفهم إحباطهم في وقت خاص من العام عندما يتطلع المشجعون إلى حضور مباريات كرة القدم ومشاهدتها”.

وأكدت في بيانها : “تهدف الرابطة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تأجيلات في غضون مهلة قصيرة ، لأن السلامة هي أولويتنا. حيثما كان ذلك ممكنًا ، سيحاول الدوري إبقاء المشجعين على اطلاع دائم إذا أصبحت الألعاب في خطر في يوم المباراة”.

• الوطن اليوم الرياضي: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تأجيل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي

يقوم مجلس إدارة رابطة الدوري الإنجليزي بتقييم الطلبات لتأجيل المباريات على أساس كل حالة على حدة ، بناءً على القواعد الحالية وإرشادات تأجيل COVID-19 المعدلة ، والتي يتم تنفيذها في ضوء متغير Omicron الجديد.

سيقوم المجلس بتقييم عدد من العوامل ، بما في ذلك قدرة النادي على تشكيل فريق ؛ الحالة والشدة والتأثير المحتمل لتفشي فيروس كورونا في النادي ؛ وقدرة اللاعبين على الاستعداد للمباراة ولعبها بأمان.

مع الاعتراف بأن عددًا من الأندية تشهد تفشي فيروس كورونا ، فإن النية الجماعية للأندية والدوري الإنجليزي هي مواصلة الجدول الزمني الحالي للمباريات حيثما أمكن ذلك بأمان.

في ضوء الارتفاع الأخير في حالات COVID-19 في جميع أنحاء البلاد ، أعاد الدوري الإنجليزي الممتاز تقديم تدابير الطوارئ. وتشمل هذه البروتوكولات مثل الاختبار المتكرر ، وارتداء أغطية الوجه أثناء التواجد في المنزل ، ومراقبة التباعد الاجتماعي والحد من وقت العلاج. (وكالات)

• كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن