الأحد 05 / ديسمبر / 2021

رقم جوال غيث الإماراتي.. كيفية التواصل مع غيث برنامج “قلبي اطمأن”

رقم جوال غيث الإماراتي.. كيفية التواصل مع غيث برنامج "قلبي اطمأن"

رقم جوال غيث الإماراتي من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من الناس في الوطن العربي، من أجل التواصل مع غيث مقدم برنامج “قلبي اطمأن”، والذي حقق نجاحات باهرة في السنوات الماضية، ويعد من أبرز البرامج الخيرية المميزة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص سنوياً في شهر رمضان المبارك، من أجل متابعة جديد ما يقدمه البرنامج في مختلف الدول العربية والعالمية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التواصل مع غيث.

≡ برنامج “قلبي اطمأن”

برنامج “قلبي اطمأن”، هو برنامج خيري يوفر للمشاهدين في كافة أنحاء العالم، فرصة العيش في تجربة اجتماعية مميزة مع الشاب الإماراتي غيث، والذي يقدم البرنامج بصورة مميزة لإحياء أهمية المشاركة في الأعمال الخيرية، حيث يبحث الشاب غيث في أماكن مختلفة من العالم عن أناس ضاقت بهم الأرض، من أجل العمل على تغيير حياتهم للأفضل، مع مساعدتهم في التغلب على مشتقات الحياة.

ويعمل مقدم البرنامج غيث، على السفر إلى مختلف الدول العربية والعالمية بدون التقيد بمنطقة معينة، من أجل الالتقاء بأناس جدد يبحثون عن المساعدة، والتي يقدمها لهم غيث بشكل فوري، وما يميز البرنامج أن غيث لا يظهر في البرنامج بوجهة الحقيقي طوال حلقات البرنامج.

≡ كيفية التواصل مع غيث مقدم برنامج “قلبي اطمأن”

يوفر برنامج “قلبي اطمأن”، لجميع المتابعين في الوطن العربي، التواصل مع الشاب الإماراتي غيث، من أجل عرض المشاكل والحصول على الدعم لحل كافة المشاكل من قبل البرنامج، حيث يمكن التواصل عن طريق اتباع الخطوات التالية:

• الدخول إلى صفحة اتصل بنا (من هنا).

• تعبئة البيانات المطلوبة وهي:

• كتابة الاسم بالكامل.

• كتابة البريد الإلكتروني.
• اختيار الجنسية.

• اختيار البلد.

• كتابة الرسالة.

الضغط على كلمة إرسال.

≡ الاتصال بغيث الاماراتي

يتساءل الكثير من المتابعين لبرنامج قلبي اطمئن، عن طرق التواصل مع غيث الإماراتي، والذي يقدم البرنامج الأشهر في الوطن العربي، حيث أن غيث لا يمتلك أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي نهائيا، ويمتلك غيث وبرنامج “قلبي اطمأن” صفحة على انستغرام يمكنك الدخول لها عبر الضغط (هــنــا).

≡ رقم جوال غيث الإماراتي

أوضحت إدارة البرنامج، أن غيث هو مقدم البرنامج ولا يمتلك أي وسائل اتصال رسمية على منصات التواصل، وكل المنتشر حول رقم الجوال الخاص بغيث هي أرقام وهمية وغير حقيقية.

بذلك نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم جوال غيث الإماراتي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول غيث مقدم برنامج “قلبي اطمأن”، والذي يعرض في الشهر الكريم.

يمكنكم أيضاً زيارة المقالات الآتية:

◀ التواصل مع غيث الاماراتي.. من هو غيث الاماراتي الذي يقدم مساعدات للمحتاجين

◀ مرفق رابط التسجيل.. هيئة غيث الإماراتية تفتح الباب للاستفادة من حقيبة السعادة

◀ “قلبي اطمأن”.. غيث الإماراتي يواصل رحلة العطاء

◀ الموسم الرابع.. كيف أتواصل مع غيث الإماراتي برنامج “قلبي اطمأن”

◀ فتح باب التسجيل في مشروع المساعدات النقدية العاجلة للعائلات المستورة – المرحلة الثانية

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook