الخميس 02 / ديسمبر / 2021

روان بن حسين: طفلتي دخلت المستشفى وأنا عاجزة (شاهد)

روان بن حسين: طفلتي دخلت المستشفى وأنا عاجزة (شاهد)
روان بن حسين

كشفت الفاشنيستا الكويتية، روان بن حسين، عن تعرض ابنتها “لونا” لوعكة صحية أدخلت على إثرها إلى المستشفى.

ونشرت روان عبر حسابها في إنستغرام، صورة تجمعها بابنتها دون الكشف عن ملامحها بشكل كامل، وأرفقتها بتعليق تحدثت فيه عن سبب غيابها عن متابعيها، وعن المعاناة التي مرت بها طوال الأيام الثلاثة الماضية.

 الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

وقالت النجمة الكويتية: “أدري اختفيت عنكم بس لونا دخلوها المستشفى من 3 أيام والله لا يوريكم”.

وأشارت إلى أنها مرت بلحظات عصيبة، لا سيما مع فقدانها لوالدتها، قائلة: “في لحظات حسيت إني عاجزه وإني ما أعرف شنو اسوي! مشاعري متلخبطه بين اني متوترة، خايفة على لونا، مشتاقة لأمي ومحبطة أن ما بايدي اسوي شي غير اني اكون موجوده جنب لونا”.

وأكدت روان أن “لونا” حاليًا بصحة جيدة، حيث خرجت من المستشفى وتستكمل علاجها في المنزل، قائلة: “الحمد لله طلعنا من المستشفى اليوم ولونا بتكمّل علاجها بإذن الله في البيت.. وحشتوني”.

 الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

وتفاعل عدد من المشاهير مع منشور روان بن حسين، متمنين لابنتها السلامة، ولها القوة لتتجاوز هذه المرحلة، وكان من بينهم: بلقيس فتحي، وسارة الودعاني، وجمانة مراد.

• شاهد أغنية “كان يا ما كان” روان بن حسين

يُشار إلى أن روان بن حسين، تستعد لخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل يحمل اسم “ذهبت مع الماء” ويتناول العمل قضايا المرأة والعنف الذي تتعرض له، والعمل من إخراج محمد دحام الشمري، الذي صرح في وقت سابق أن الجمهور سيرى روان بشكل مختلف تمامًا، مؤكدًا أنها تملك موهبة جيدة في التمثيل.

وكانت روان قد دخلت في وقت سابق عالم الغناء، وطرحت عددًا من الكليبات من بينها كليب أغنية “كان ياما كان” الذي حمل رسالة لكل امرأة تعاني من علاقة سيئة، ووجهت من خلاله نصيحة للسيدات بعدم الخضوع لأي علاقة، بسبب الخوف من المجتمع وكلمة مطلقة.

يُذكر أن لونا هي ابنة روان بن حسين، من طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف بن المقريف، الذي سبق وأن أعلنت الفاشنيستا انفصالها عنه، بعد نقله لها مرض جنسي بسبب كثرة علاقاته غير الشرعية.

ومن جانبه، كان يوسف قد رفع قضية ضد روان في لندن، بعد “تعديها عليه بالضرب وتمزيق قميصه”، وحكم القضاء البريطاني لصالحه في هذه القضية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook