الخميس 15 / أبريل / 2021

رونالدو والأرقام القياسية.. هل يفعلها الليلة؟

رونالدو والأرقام القياسية.. هل يفعلها الليلة؟
كريستيانو رونالدو

بعد فشل يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دائرة الضوء مجددا، لكن من ناحية أخرى، رونالدو مستعد لتسجيل رقم قياسي جديد في الدوري الإيطالي عندما يلتقي بكالياري.

يأتي ذلك حيث سجل صاروخ ماديرا في أغلبية الملاعب التي لعب عليها طوال مسيرته، أما في إيطاليا تحديداً فقد فعلها في جميع الملاعب عدا ملعب وحيد.

هذا الملعب بطبيعة الحال هو “ساردينيا أرينا” ملعب كالياري خصمه القادم، والذي إن سجل خلاله سيغير هذا الواقع وتصبح كل ملاعب الدوري الإيطالي التي مر عليها محملة بأهدافه.

سجل رونالدو أمام كالياري بوجه عام مشجع على حدوث ذلك، حيث سجل 5 أهداف في مبارياته الأربعة السابقة ضد كالياري في الدوري الإيطالي، ولكن جميع الأهداف أتت في مدينة تورينو معقل يوفنتوس.

جاء ذلك حيث سجل هاتريك في شباكه خلال فوز يوفنتوس عليه برباعية نظيفة في يناير 2020، فيما سجل هدفي الفوز أمامه في نوفمبر الماضي بنتيجة 2-0.

رونالدو وصل إلى إيطاليا وهو الهداف التاريخي للعملاق الإسباني ريال مدريد، ويسعى لتحقيق إنجاز شخصي جديد، فهل يكلل بالنجاح في وقت خيبة أمل كبرى؟

يذكر أن رونالدو سجل حتى الآن 20 هدفا ويتصدر ترتيب هدافي “سيريا آ” مؤقتا، وبشكل عام، سجل النجم البرتغالي 72 هدفا في 86 مباراة في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن