الخميس 06 / مايو / 2021

زوجة خالد النبوي تطمئن الجمهور على صحته: “نقل إلى غرفة عادية”

زوجة خالد النبوي تطمئن الجمهور على صحته:
خالد النبوي

أكدت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، أن الحالة الصحية لزوجها في تحسن مستمر، وأنه تم نقله من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية، طالبة من جمهوره ومحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل وأن يعود معاف إلى بيته في أسرع وقت.

وكتبت منى المغربي، عبر حسابها على (فيسبوك): “صباح الخير، حبة أطمنكم إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكم يرجع البيت في أسرع وقت”.

وكانت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، قالت إنها اطمأنت على الفنان خالد النبوي من إدارة المستشفى، وهو الآن خارج العناية المركزة، مستطردة: بعتبره ابني وهو يعتبرني والدته.

وأضافت النائبة فريدة الشوباشي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى المصرية والذى تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم والإعلامي حسام الدين حسين: “عيطت على خالد النبوي زي الأطفال، لأنه غالى عليا وعلينا كلنا”.

وتابعت الشوباشي: “علاقتي بخالد النبوي ممتدة منذ التسعينيات ومن وقتها ولم تنقطع حتى الآن”، مشيدة بشخصيته الخلوقة والمهذبة والمثقفة.

من جانب آخر، كانت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، طمأنت الجمهور على الحالة الصحية للنجم خالد النبوي، حيث قالت لـ”اليوم السابع” إن النجم أصيب بفيروس كورونا وأنه محجوز في أحد المستشفيات وحالته الصحية فى تحسن مستمر.

حقيقة الدولارات التي ألقاها محمد رمضان في الفيديوهات (شاهد)

بالصور _كيم كارداشيان تعايد متابعيها بالأصفر من صالة الرياضة

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن