الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

زوج نسرين طافش يعلق على أنباء انفصالهم

زوج نسرين طافش يعلق على أنباء انفصالهم
زوج نسرين طافش يعلق على أنباء انفصالهم

في أول تعليق له على شائعات انفصالهما وقيام زوجته النجمة نسرين طافش بحذف صورهما من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد شريف الشرقاوي زوج الفنانة السورية أنها ما زالت زوجته، وتملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي، ونشر ما تراه عليه.

وعلق شريف الشرقاوي على شائعات انفصاله عن الفنانة نسرين طافش عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب: نسرين طافش زوجتى وست الستات كلها.

وتابع: نسرين لها مطلق الحرية فى التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم.

نسرين طافش تجنبت نفي الشائعة بشكل مباشر، ولكنها اقتبست مقولة للكاتبة عائشة عبد الله المهيري، نشرتها عبر خاصية الإستوري على حسابها بإنستغرام، تقول: في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان.

وتابعت: تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، وكن هادئا ومطمئنا ومستمتعا بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقاً بأن مزيداً من الرضا مع كثير من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء؛ كفيل بأن يصنع رفاهيتك.

وكانت الفنانة نسرين طافش قد فاجأت متابعيها على إنستغرام بحذف صورها الأخيرة مع زوجها، وذلك بعد ما يقرب من 50 يوماً على إعلان زواجهما، وهو ما أثار تساؤلات رواد السوشيال ميديا حول حقيقة انفصالهما.

ورجح البعض أن حذف نسرين لكل صورها مع زوجها كان مقصوداً لسحب البساط من زميلتها السورية تولين البكري، التي أصدرت عدة تصريحات تصدرت بها قائمة الأكثر بحثاً على موقع غوغل، من بينها تصريحات عن الانتقام قيل إن نسرين هي المقصودة بها.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن