Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

سيرين عبد النور تعاني بعد الإنجاب!


سيرين عبد النور تعاني بعد الإنجاب!

| طباعة | خ+ | خ-

شفت الفنانة سيرين عبد النور أنّها سعيدة بالنجاح الذي حقّقته خماسيتها “الشهر السابع” التي تُعرض حالياً على شاشة تلفزيون “الجديد”، وسؤال الناس عن مواعيد عرضها وكذلك التعليقات على موقع “تويتر” التي جاءت مثنية على العمل عموماً.

وتنتهي الخماسية غداً السبت بنهاية ستكون مقبولة لـ”نايا” طبيبة علم النفس العيادي التي وقعت ضحيّة انتقام أقارب مريضة كانت تعقد جلسات عندها أقدمت على الانتحار، فتتعرّض الدكتورة “نايا” للإنتقام ومحاولة تحطيم عائلي، وهي في شهرها السابع.

وبحسب “نواعم”، فإنّ سيرين عبد النور تحضّر لمسلسل جديد لرمضان المقبل، وأكّدت أنّها ستتحفظ عن أيّ خبر حتّى بدء التصوير المتوقع مع بداية فصل الشتاء، لافتة إلى أنّها تقرأ اليوم القصّة المشوّقة التي ستجمع بين السوريين واللبنانيين، وستكون ضمن إطار الدراما المشتركة.

إشارة إلى أنّ سيرين مشغولة حالياً بطفليها تاليا وكريستيانو وتقضي فترة الصيف برفقتهما، على أن تقوم برحلة عائلية خارج لبنان خلال الصيف، وبالرغم من بعض الصور التي تنشرها على حساباتها الخاصة، تعانِي سيرين من زيادة في الوزن بسبب الإنجاب، وهي ستخضع لحمية خاصة وتعود إلى وزنها المعتاد.

وفي سياق آخر، تستمع سيرين عبد النور لمجموعة من الأغاني الجديدة الخفيفة التي ربما ستصدرها على طريقة “سينغل” لاحقاً أي قبل نهاية فصل الصيف.