Saturday, October 31, 2020
اخر المستجدات

شاهد أول رد فعل من سمية الخشاب على خطوبة أحمد سعد.. غيرة أم قصة حب؟


شاهد أول رد فعل من سمية الخشاب على خطوبة أحمد سعد.. غيرة أم قصة حب؟

سمية الخشاب

| طباعة | خ+ | خ-

يبدو أن الفنانة المصرية سمية الخشاب، تأثرت بحسب المتابعين بخبر إعلان طليقها الفنان المصري أحمد سعد، خطوبته رسميًا على مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث استندوا إلى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وهي تستعرض فيه استقبالها باقة ورود حمراء كبيرة.

ورأى المتابعون هذا المقطع بمثابة أول رد فعل من سمية الخشاب على خطوبة طليقها، واصفين إياه بأنه “غير متوقع” منها على الإطلاق خاصة وأنه يأتي بعد ساعات قليلة من إعلان أحمد سعد خطوبته.

وأظهر مقطع الفيديو بوكيه ورد كبيرا يحمل اللون الأحمر وصاحبته بأغنية “صبح الصباح” التي يغنيها الفنان المصري محمد الشرنوبي، وتقول كلماتها: “صبح الصباح على صوت صباح والشمس جت على صوت شادية والذكريات ندهت نجاة غنت لنا على نار هادئة”.

ومن هذا الفيديو انطلقت تعليقات المتابعين بشأن ما إذا كان ما فعلته سمية الخشاب غيرة منها بسبب أحمد سعد، أم أنها تعيش قصة حب، خاصًة وأنها عُرفت بشخصيتها القوية، غير أن إصرارها على تصوير باقة الورود بهذه الطريقة شكّل صدمة لمتابعيها حيث اعتبر البعض أن تصرفها هذا يعد ضعفًا منها ولا يتناسب مع شخصيتها.

وفي تفاصيل التعليقات فقط امتزجت بين الحديث عن أن الأمر لا يعدو كونه “غيرة ستات” بالمقام الأول وقالت البعض إنها تحاول إغاظة أحمد سعد ببوكيه كهذا، وأنها تلقته من حبيب لها كي توضح له أنها لم تتأثر بخطوبته وأنها تعيش حياتها أيضًا، وتطرق البعض إلى أنها ربما تكون بالفعل تعيش قصة حب جديدة وتمنوا لها التوفيق في حياتها القادمة.

وكان أحمد سعد قد احتفل مساء الخميس 20 أغسطس بخطوبته رسميًا على مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد أن كشف مؤخرًا عن أنه يعيش قصة حب جديدة معها.

وكتب الفنان المصري عبر حسابه بموقع إنستغرام: “النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه ….؟”.

يأتي ذلك بعد شهر تقريبًا من كشف أحمد سعد عن ارتباطه بعلياء بسيوني، وقال في تصريحات خاصة لـ”فوشيا” قبل نحو شهر إنه بالفعل يعيش قصة حب قائمة على الود والاحترام مع مصممة الأزياء، وإنه تم الاتفاق معها على الخطوبة، لتكون خلال الشهر المقبل، عقب إتمام بعض الترتيبات التي اتفق الاثنان عليها.

وفي اليوم التالي للخطوبة أثارت خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، جدلًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلاده حيث نشر أحمد سعد، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، فيديو ظهر فيه أن خطيبته قامت بالاحتفال بعيد ميلاده عن طريق اللوحات الإعلانية على “كوبري أكتوبر”.

وأظهر الفيديو صورة أحمد سعد وقد وُضعت على “اللوحات” وكتبت له عيد ميلاد سعيد، وقال سعد معلقًا على الفيديو الذي نشره: “يا سلام لما الواحد يصحى في عيد ميلاده يلاقي حبيبته عامله ليه كده على كوبري أكتوبر”.