الخميس 08 / ديسمبر / 2022

شاهد.. إقبال وتفاعل لافت في مهرجان التنكر المقام في الرياض

شاهد.. إقبال وتفاعل لافت في مهرجان التنكر المقام في الرياض
شاهد.. إقبال وتفاعل لافت في مهرجان التنكر المقام في الرياض

اختار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، التنكر بزي إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل الكرتوني الشهير “عائلة سيمبسون”، لدى حضوره الحفل التنكري الأكبر في المملكة السعودية يوم أمس الخميس.

ونشر آل الشيح مقطع فيديو، عبر حسابه على تويتر، ظهر فيه بشخصية “هومر سيمبسون”، ومن حوله شخصيات أخرى مثل باتمان، بيني وايز، وميكي ماوس، معلقا عليه بالقول: “رسالتي لكل زوارنا اليوم … وننتظركم بكرة بتنكر اقوى.. فاجئوني”.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ في الفيديو، وهو يوجه رسالة للمشاركين في الحفل التنكري، مشيرا إلى أنه سعيد بمشاركتهم في الحفلة التنكرية في البوليفارد وونتروندرلاند.

ويبدو أن هذا المقطع جاء بهدف تشجيع الجمهور على المشاركة في فعاليات التنكر المقامة في بوليفارد الرياض، خصوصا وأن الحفل سيستمر اليوم أيضا.

كما قام المستشار السعودي بنشر سلسلةٍ من التغريدات، التي تُظهر الأجواء الاحتفالية والأزياء التنكرية التي ضمّها المكان، موجهاً الشكر لمن حضروا المهرجان.

وبهذا الخصوص أيضا، كان حساب موسم الرياض، على تويتر، قد نشر عدة تغريدات عن مهرجان التنكر ومشاركات الحاضرين، وعلق عليها بالقول، إن الحاضرين عاشوا تفاصيل رائعة، وسط عالمٍ من الخيال مع مهرجان التنكر وإبداع المشاركين في ونتروندرلاند.

وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن منذ 3 أيام، عن أن موسم الرياض ينظم في نسخته الثانية، أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية ضمن إجازة الربيع، حيث تنطلق في منطقتي “بوليفارد رياض سيتي” و “نتروندرلاند” يومي 17 و18 مارس/ آذار الجاري، وسط تخصيص العديد من الجوائز اليومية لأفضل المشاركين.

ويوم أمس، عاد للترويج للحفل من خلال إطلاق سلسلة من التغريدات الساخرة لأشخاص يرتدون أزياء تنكرية لشخصيات أمثال “باتمان”، و”سوبر مان”، معلقا عليها بالقول، إن هذا ما سيكون عليه الوضع في البوليفارد.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن