الإثنين 25 / أكتوبر / 2021

شاهد.. إلهام الفضالة تصف نجاحها مع زوجها شهاب جوهر بـ”الأزمة”

شاهد.. إلهام الفضالة تصف نجاحها مع زوجها شهاب جوهر بـ"الأزمة"

تواصل الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “حوبتي”، والذي يجمعها بزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، إضافة إلى عدد من نجوم الفن في الكويت بينهم النجمة غدير السبتي.

ووثقت النجمة مقطع عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، أشارت من خلاله في رسالة لها أن البعض لا يحب لها وزوجها شهاب جوهر النجاح سويا، بل ويصف هذا النجاح بأنه “أزمة”.

واعتبرت الفضالة، أن الحساد هم من يفعلون ذلك ولا يحبون لهما النجاح، إذ ظهرت إلهام، وهي تصور زوجها وبرفقته الفنانة غدير السبتي، وهما يتحضران لأحد المشاهد من مسلسل “حوبتي”، معلقة: “ربي يحفظج”. وكتبت تقول: “اللهم من اراد بنا سوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره.. نجاحنا سوا أزمة كبيرة ولله الحمد طلع الحساد بانوا بانوا”.

وقد استعرضت الفضالة “لوك” الشخصية التي تُجسِّدها في مسلسل “حوبتي”، من دون الإفصاح عنها، إذ أدارت ظهرها للكاميرا، ثم علقت: “شوفوا شوفوا.. تكنيك المخرج راح تشوفون شيء جبار.. جباااار يعطيكم العافية”.

يذكر أن مسلسل “حوبتي” من إنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج والدعاية والإعلان، وتقوم ببطولته: إلهام الفضالة، أسمهان توفيق، شهاب جوهر، غدير السبتي، إيمان فيصل، غدير زايد، رندا حجاج، منصور البلوشي وحسن عبدال، وهو من تأليف عبد الله الرومي، إخراج حاتم حسام.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook