الأربعاء 03 / مارس / 2021

شاهد.. بيكيه يسخر من فوز ريال مدريد بـ الدوري الإسباني الموسم الماضي: “الهدايا تحتسب بطولات”!

شاهد.. بيكيه يسخر من فوز ريال مدريد بـ الدوري الإسباني الموسم الماضي:

سخر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، من فوز الغريم ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني للمرة الرابعة والثلاثين في نهاية الموسم الماضي 2019/2020.

ونجح ريال مدريد في تحقيق اللقب المحلي بعد غياب لمدة موسمين تحت قيادة المدير الفني، زين الدين زيدان، وسط انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ولكن لدى بيكيه رأي آخر في فوز ريال مدريد بهذه البطولة بالموسم الماضي، جاء ذلك في رده على تغريدة من قبل برنامج “La Resistencia” على شبكة “Movistar” الإسبانية.

واحتفل بيكيه في بداية اليوم بذكرى عيد ميلاده عبر “تويتر” وكتب 34، بعد بلوغه هذا الرقم صباح، الثلاثاء، ولكن أعاد البرنامج نشر التغريدة وكتب: “ماذا تفعل يا جيرارد؟!”، ووضعوا صورة لاحتفال ريال مدريد باللقب رقم 34 في الدوري الإسباني كمزاح مع المدافع.

ولكن بيكيه لم يقف مكتوفي اليدين، وأعاد نشر تغريدة البرنامج مرة أخرى، وكتب: “لم أكن أعلم أن الهدايا تحتسب بطولات للدوري”.

ويبدو وأن مدافع برشلونة يرى أن فوز ريال مدريد في الموسم الماضي ببطولة الدوري الإسباني ما هو إلا هدية حيث كان ينتقد التحكيم الذي ساعد الملكي في تحقيق تلك البطولة من وجهة نظره.

محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لعبور محطة وست هام

الثاني.. ليفربول يضم التركي كاباك

نيمار يبدي رغبته بالبقاء بـ “باريس سان جيرمان”

رسميًا.. ليفربول يُعلن رحيل مينامينو إلى ساوثهامبتون

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن