الخميس 09 / فبراير / 2023

شاهد| حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن الفيديو “المسرب” لوالده

شاهد| حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن الفيديو
حسام حبيب وشيرين

خرج النجم حسام حبيب، عن صمته للرد على الشائعات التي طالته، خلال الساعات الماضية، باستيلائه على الحسابات البنكية لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، والتحكم في أعمالها.

ونشر حبيب، عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام)، مقطع فيديو برفقة زوجته وابنتها، أشار خلاله إلى أن العلاقة بينهما قوية، ولا يوجد أي أساس من الصحة لما تم تداوله بالتسجيل الصوتي لوالده حسين.

وأكد حسام أنه لا يتحكم بحسابات شيرين البنكية، فهي على دراية وخبرة كافية بشؤونها الخاصة، بالإضافة إلى أنه لا يتدخل في إدارة أعمالها، فهي تعمل مع شركة خاصة بها لإدارة أعمالها.

وأضاف الفنان المصري أن هناك مفاجآت عدة تعمل شيرين على تحضيرها خلال الفترة الحالية، وأن الفترة الماضية لم تمر هباءً كما أشيع.

وأكد حسام حبيب أن علاقته مع والده حسين حبيب، غير مستقرة، موضحاً أنه تعرض لبعض الأزمات الكثيرة في حياته، مشيراً إلى أن التسجيل الصوتي “المُسرب”، بالفعل خاص بوالده، سواء أنكر أم لم ينكر، مشدداً على أنها لم تكن السابقة الأولى من نوعها لمحاولات هدم حياته مع زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب.

• ما حقيقة مؤامرة حسام حبيب ضد زوجته شيرين عبد الوهاب؟!

• حسام حبيب يدعم شيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة

وتابع، قائلاً خلال الفيديو: “هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس”، مضيفًا: “بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم”.

وأشار إلى أن صحة التسجيل الصوتي المُسرب لوالده، وأنه يعلم جيداً ما في نفسه ومخططاته، مضيفاً: “الشخص اللي خلفني تسبب في تكرار الأذى لي، وعارف مين اللي استدرجه، وعارف كل حاجة، ولا من حق اللي اتزق عليه يتكلم عني”.

واختتم: “والدتي منفصلة عن والدي منذ 30 عاماً، وهي التي ربتني وعلمتني أن أوده دائماً، رغم ما تسبب به طوال حياتي من إيذاء، وحتى آخر وقت كنت أوده”.

من جهتها، خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن صمتها وكشفت حقيقة خلافاتها واستغلالها مادياً من جانب زوجها الفنان حسام حبيب، بعد التسجيل الصوتي الذي تم تداوله على نطاق واسع، المنسوب لوالده، يتحدث فيه عن سرقة نجله لشيرين ورغبته في الزواج عليها.

ونفت شيرين، في تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها في “تويتر”، وجود أي خلافات بينها وبين حسام حبيب، أو تعرض حياتها للخطر بعد إعلان العديد من محبيها وزملائها قلقهم الشديد عليها.

وأكدت النجمة المصرية أن حسام حبيب من أنظف وأنقى الرجال ويتمتع بالاحترام والتربية ويحبها بشدة، وأسهم في بناء شخصيتها وأعاد لها الثقة بنفسها، مضيفة أن الله هو من أرسله لها ولابنتها حتى يحبهما ويخاف عليهما.

وشددت شيرين على أنه لم يستفد أي شيء من ورائها، كما أن والدته التي تم اتهامها بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالده أنها تشجعه على سرقة شيرين، سيدة عظيمة للغاية، وأحسنت تربية حسام، الذي تطالب الجمهور بالدعاء لها وله أن يرزقهما الله الذرية الصالحة.

وأضافت شيرين أنها لم تقم بعمل توكيلات لحسام حبيب حتى يدير أمورها المالية، ولا تقبل أن يتحدث أحد عنه بهذا الشكل، موضحة أنها تزوجته منذ 4 سنوات، ولم يحاول استغلالها بأي شكل.

وقالت شيرين إنها تشعر بالأمان معه، وساعدها في خروج كل الثعابين والشخصيات التي قامت باستغلالها بالفعل من حياتها تمامًا، مضيفة أن حسام حبيب ينتمي لعائلة محترمة، ورجل لا يوجد مثله بالحياة ويحبها أكثر من نفسه.

وكان عدد من الفنانين علي رأسهم الفنانة نوال الزغبي، أعلنوا تضامنهم مع شيرين عبدالوهاب، بعد التسجيل الصوتي المنسوب لوالده الذي تم تداوله، وتسبب في إثارة قلق محبيها بعد أنباء انفصالها عن زوجها حسام حبيب بعد سرقته لأموالها.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن