الإثنين 16 / مايو / 2022

شاهد ردة فعل رهف القنون بعد اكتشاف زوجها أن طفلتهما ليست ابنته

شاهد| ردة فعل رهف القنون بعد اكتشاف زوجها أن طفلتهما ليست ابنته
رهف القنون وزوجها

فجّر زوج رهف القنون مفاجأة من العيار الثقيل بعد إعلانه عن أن ابنة رهف ليست ابنته، وذلك بعد قيامه بإجراء فحص الحمض النووي والذي أظهر عدم تطابق الطفلة معه.

وقال زوج رهف القنون عبر ستوري في موقع (إنستغرام) :” دائما ما رغبت بعمل فحص الـ DNA لكنني أحببت ابنتي كثيرا، كنت خائفا أنني سأخسرها ولكن أمها كررت أنها لا تريد ابنتها والآن أفهم لماذا لا تريدها”.

وتابع: “كانت تعلم أن الفحص سيخبرني أن ريتا ليست ابنتي وأنني سأتركها لهذا السبب لم ترِد مني أن أجري الفحص، وبعدما أنهيت علاقتي معها بسبب كذبها أرادت مني أن أرعى ريتا بينما تذهب للحفلات وتنام مع رجال آخرين كعادتها”.

وأضاف:”كان لدي فضول كبير لإجراء الفحص ففعلت ذلك ووجدت أنها ليست ابنتي”.

وأوضح: “أرسلت لرهف وأخبرتها عن الفحص فقالت إنها سعيدة أنني لست الوالد وأن ريتا ستكون بحال أفضل مع أب آخر غيري”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع زوج رهف مستنكرين تصرفاتها التي تجاوزت كل الخطوط وفق قولهم، كما تداولت عدة حسابات هذا الخبر مؤكدين رفضهم لمثل هذه التصرفات غير الأخلاقية.

• على رأسهم هند القحطاني وأمل الشهراني.. فضائح جنسية لـ “مشاهير السعودية” تقلب مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

وسبق لرهف القنون أن أعلنت انفصالها عن زوجها العام الماضي؛ لأنها تسرعت بدخولها في العلاقة دون استعداد، وفق ما نشرته آنذاك عبر حساباتها في السوشال ميديا.

وفي أول رد فعل من زوجها، أكّد راندي أن رهف أخذت طفلتهما وغادرت، مطالبة إیاه بألا یسأل عنها بعد الآن حسبما قال، وتوعد راندي رهف القنون، بأنه لن یترك طفلته وسيقاتل لیحصل على الحضانة مھما كلفه الأمر من مال.

ونشر مقطع فيديو وهو يحمل طفلته، وصرح: “أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تجيب.. قالت لي إنها لا تهتم، وتريدني أن أتصل بالشرطة، وتقول إن الشرطة لا تستطيع أن تفعل أي شيء لها.. هل تعتقدون أن الأمر مزحة؟ الطقس بارد جدًا هنا.

وتابع:”تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، هناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك، بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة…الساعة الآن السابعة مساء، أتصل بها ولا ترد، وطلبت مني أن أعرض ابنتنا للتبني”.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن