الأحد 05 / ديسمبر / 2021

شاهد.. كارول سماحة تطرح كليب أغنيتها الجديدة “يا شباب يا بنات”

كارول سماحة

طرحت النجمة كارول سماحة، أغنيتها الجديدة “يا شباب يا بنات”، على طريقة الفيديو كليب، ونشرت كارول سماحة جزء من الكليب عبر صفحتها الشخصية على شبكة (إنستغرام)، اليوم الجمعة، معلنة انتهاء الأغنية وطرح الكليب كاملًا على قناتها بموقع يوتيوب، قائلة في تعليقها عليه: “لقد انتهى الفيديو الموسيقي الجديد الخاص بي”.

وشوقت النجمة كارول سماحة، جمهورها لأحدث أعمالها أغنية ” يا شباب يا بنات”، أمس الخميس، وأعلنت عن طرح الأغنية الجديدة اليوم الجمعة، وكتبت عبر حسابها على (انستغرام)، قائلة:” ترقبوا أغنيتي الجديدة يوم الجمعة 22 أكتوبر”.

واحتفلت النجمة كارول سماحة، الأيام الماضية بعيد ميلاد ابنتها تالا، وشهد الحفل حضور العديد من الأصدقاء، وشهدت أجواء عيد الميلاد العديد من الفقرات المبهجة والتي كان من بينها الساحر الذى قدم مجموعة من الألعاب للأطفال.

ونشرت كارول سماحة، عبر خاصية ستورى على حسابها (انستغرام) صور من حفل عيد الميلاد، وكتبت على الصورة قائلة:” عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا”.

واحتفلت كارول سماحة في شهر سبتمبر الماضي بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي، وظهرت بإطلالة غاية في الجمال أنيقة، وكتبت قائلة: “شكرا على التكريم من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد بنسخته الأولى”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook