الجمعة 30 / يوليو / 2021

شاهد – لينا القيشاوي تتعرض لوعكة على الهواء.. وتكشف ما جرى معها

شاهد - لينا القيشاوي تتعرض لوعكة على الهواء.. وتكشف ما جرى معها
لينا القيشاوي

طمأنت الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، متابعيها على صحتها عبر فيديو نشرته على خاصية “الستوري” في حسابها بإنستغرام، بعد تعرضها للإغماء على الهواء خلال تقديم برنامجها الصباحي على قناة الجزيرة.

وقالت القيشاوي في الفيديو موضحة سبب ما جرى معها: “شكرا على كل الرسائل والمسجات والاتصالات.. أنا الحمد لله بخير ما مالي شيء.. بس الموقف جد كتير صعب أول شيء لأني لايف.. تاني شيء لأني واقفة.. أنا مشكلتي إني كابرت وقلت بتروح لحالها.. بس ما راحت لحالها”.

وأضافت: “لأنه كتير ناس ما رديت عليهم قلقوا.. أنا لو شفت هالمنظر كان قلقت.. انا رجعت وكملت الحلقة عادي ولا كانه صار شي.. بس تعلموها مني مهما كانت دوختكم خفيفة لا تكابروا.. وارتاحوا وافهمو مشكلتكم.. يمكن تكون وقفة غلط”.

وكانت الإعلامية الفلسطينية قد تعرضت لوعكة صحية خلال تقديمها برامجًا تلفزيونيًا، حيث ظهرت وهي تحاول أن تتمالك نفسها من أجل الوقوف خلال شعورها بـ “الدوخة”.

وانتشر مقطع فيديو القيشاوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات للاطمئنان على الإعلامية الفلسطينية التي كانت قد أعلنت عن زواجها مؤخرًا.

واعتقد عدد من المتابعين، أن الحمل قد يكون سبب “دوخة” لينا القيشاوي على الهواء. في المقابل، انتشرت بعض الأنباء حول إصابتها بجلطة، بل وصل الأمر لبعض الصفحات على مواقع التواصل لكتابة عناوين تتعلق بوفاة القيشاوي أو “ما حقيقة وفاتها”، بالرغم من أن الأخيرة كانت قد استكملت الحلقة، وهو ما دفعها للخروج بفيديو لتوضيح حقيقة ما حصل معها.

يُشار إلى الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، كانت قد أعلنت عن زواجها بشكل مفاجئ عبر حسابها الخاص في إنستغرام بشهر أبريل الماضي، لكنها لم تكشف عن هوية عريسها.

ونشرت القيشاوي مجموعة صور من حفل الزفاف تجمعها بزوجها، دون الكشف عن وجهه، ولفتت الأنظار إليها بفستان زفافها “الملكي” الذي تميز بالطرحة الطويلة، وتغزل الجمهور بجمالها اللافت آنذاك.

يُذكر أن القيشاوي كانت قد حققت شهرة واسعة جدًا عربيًا، بسبب خطوبتها على الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم برنامج أراب آيدول بموسمه الثاني، إلا أن هذه الخطبة لم تستمر طويلًا وأعلن الثنائي انفصالهما، دون الكشف عن الأسباب.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook