Monday, September 28, 2020
اخر المستجدات

شاهد| نهى عابدين بفستان مكشوف بعد الاعتزال.. هل تتعمد إثارة الجدل؟


شاهد| نهى عابدين بفستان مكشوف بعد الاعتزال.. هل تتعمد إثارة الجدل؟

نهى عابدين

| طباعة | خ+ | خ-

فاجأت الفنانة المصرية نهى عابدين الجمهور بإطلالة “مكشوفة” وصفها متابعون بالجريئة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعد قرار عودتها عن الاعتزال.

وظهرت عابدين بفستان من اللون الأسود مفتوح عند منطقة الصدر، مع قفازات من اللون نفسه أيضًا، لتنهال عليها التعليقات بتعمدها الجرأة بعد عودتها إلى مهنتها، بعد أن تصدرت حديث المتابعين أيضًا فور إعلان قرارها بالاعتزال.

شاهد| نهى عابدين بفستان مكشوف بعد الاعتزال.. هل تتعمد إثارة الجدل؟

وتساءل متابعون عن مغزى هذه الإطلالة التي وصفوها بالمُفاجئة، خاصة وأنها لم تعتد الظهور بهذه الطريقة في كثير من الأحيان، وهذا ما يتضح من خلال صورها عبر حساباتها على مواقع التواصل.

شاهد| نهى عابدين بفستان مكشوف بعد الاعتزال.. هل تتعمد إثارة الجدل؟

وكانت الفنانة المصرية قد كتبت حول قرار اعتزالها عبر فيسبوك في شهر مايو الماضي:” قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، انا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي.”

وجاء قرار عابدين بعد مشاركتها في مسلسل ليالينا 80 في الموسم الرمضاني إلى جانب غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي وعدد من النجوم، بالإضافة إلى مسلسل “اثنين في الصندوق” إلى جانب نجم مسرح مصر حمدي الميرغني.

وبعدها بفترة تراجعت عابدين عن القرار وتعاقدت على المشاركة في حكاية “ضي القمر”، إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، للنجمة كندة علوش.

في غضون ذلك كانت الفنانة نهى عابدين قد أعلنت انفصالها عن الفنان السوري حازم زيدان نجل الفنان السوري أيمن زيدان الذي ارتبطت به في عام 2014، بعد قصة حب جمعتهما خلال دراستهما في معهد التمثيل في مصر، وللفنانة طفل وحيد من طليقها يُدعى أيمن على اسم جده ويعيش معها حاليًا إلا أنه يتواصل مع والده بشكل مستمر عبر الهاتف والتطبيقات الذكية بحسب تصريحات سابقة للفنان السوري.

وعلى الرغم من إعلان النجمين انفصالهما قبل أشهر إلا أنهما أكدا أن الطلاق تم رسميًا في عام 2017، وأن علاقة صداقة تجمعهما حاليًا من أجل طفلهما، وقال حازم عن أسباب الانفصال، إن اختلاف الثقافات بينهما وتواجد كل منهما في بلد في كثير من الأحيان كان من أبرز أسباب انفصالهما.

وشاركت عابدين في مسيرتها الفنية بأكثر من عمل ناجح أبرزها مسلسل “ونوس” إلى جانب يحيى الفخراني، ومسلسل “حلاوة الدنيا” إلى جانب هند صبري.