شاهد: وفاء موصلي تخطف الأنظار بآخر إطلالة لها

شاهد: وفاء موصلي تخطف الأنظار بآخر إطلالة لها
شاهد: وفاء موصلي تخطف الأنظار بآخر إطلالة لها

لفتت الفنانة السورية وفاء موصللي أنظار الجمهور بصورة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور مع ابنتها، التي أصبحت شابة، وتشبه كثيرا والدتها.

و أبهرت نايا، ابنة الفنانة السورية وفاء موصللي أنظار المتابعين بجمالها بعد نشر صورة لها برفقة والدتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “الوطن والملجأ يمكن أن يكونا من يحبك يا ماما”.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول الصورة، التي حازت على إعجاب الجمهور الذي لاحظ الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

و لاقت أحدث إطلالات الفنانة السورية وفاء موصللي وابنتها الصغيرة نايا الأندلس تفاعلا كبيرا بين الجمهور على مواقع التواصل.

كما خطفت وفاء موصللي الأنظار بسبب مظهرها الجديد الذي يبدو أصغر سنا بعد فقدانها بعض الوزن والمحافظة على لياقتها البدنية وهو ما يجعلها تبدو بمظهر الشباب.

وتلقت الصورة آلاف الإعجابات والتعليقات من الجمهور، وكذلك تفاعل معها عدد من نجوم سوريا والعالم العربي.

وفاء موصللي، فنانة سورية بدأت رحلتها للفن بعام 1980 نالت الأدوار البارزة خاصة في أعمال البيئة الشامية وقدمت أعمالاً فنية متنوعة بين الدراما والمسرح والإذاعة، فمن أبرز أعمالها “يوميات عائلية”، “حكاية الشتاء”، “باب الحارة”.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن