الأربعاء 26 / يناير / 2022

شركة 4T تختار دبي لإطلاق عمليات تداول العقود مقابل الفروقات إقليمياً

شركة 4T تختار دبي لإطلاق عمليات تداول العقود مقابل الفروقات إقليمياً
شركة 4T تختار دبي لإطلاق عمليات تداول العقود مقابل الفروقات إقليمياً

أعلنت شركة الوساطة المالية، 4T، إطلاق عمليات تداول العقود مقابل الفروقات بدون عمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى الاستفادة من تقدمها التقني، لجعل التداول والوصول إلى الأسواق المالية في متناول الجميع، وذلك عن طريق خفض كلفة التداول للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتسعى الشركة إلى ترسيخ مكانتها كمنصة التداول الأولى في المنطقة من خلال العمل على تلبية احتياجات مختلف فئات المتداولين، سواء المتمرسون في السوق أو المبتدئون الذين يتطلعون إلى تحقيق طموحاتهم المالية.

ويأتي قرار شركة 4T بتعزيز حضورها الإقليمي في الإمارات، انطلاقاً من مكانة دبي كمركز مالي رائد في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وجهود الإمارة المتواصلة لترسيخ حضورها كوجهة رئيسية لصناعة التداول.

وستوفر شركة الوساطة للعملاء قدرة الوصول إلى الأسواق المالية العالمية بدون عمولة، بما في ذلك أسواق الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم وغير ذلك.

وتخطط شركة الوساطة المالية لإطلاق العديد من المنصات التقنية خلال هذا العام، مع التركيز على توفير عمليات التداول الآلية بكلفة منخفضة ترتقي بتجربة المتداولين، لتعزز بذلك رؤيتها المتمثلة في تسهيل وصول العملاء إلى الأسواق العالمية وتزويدهم بمجموعة أوسع من خيارات خدمات التكنولوجيا المالية عالية المستوى.

(وكالات)

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook