الأحد 05 / ديسمبر / 2021

شيرين رضا تكشف :صديقتي خانتني مع زوجي.. وابنتي نور مصابة بالتوحد

شيرين رضا تكشف :صديقتي خانتني مع زوجي.. وابنتي نور مصابة بالتوحد
شيرين رضا تكشف :صديقتي خانتني مع زوجي.. وابنتي نور مصابة بالتوحد

علقت النجمة المصرية شيرين رضا، على تصريحات ابنتها نور عمرو دياب، حول استقلالها المادي وعدم حصولها على أموال من والدها عمرو دياب، ووالدتها.

وقالت رضا خلال مقابلة لها مع الإعلامية لميس الحديدي، إن ابنتها مستقلة ماديا وبحياتها، وهو أمر إيجابي لها، لأنها كانت تريد أن تجعلها تشعر بقيمة العمل والحصول على المال بنفسها، وبناء شخصيتها والاعتماد على نفسها، لافتة إلى أنها وعمرو دياب، قادر على إعطائها المال.

وأضافت أن ابنتها نور تعاني من مرض يسمى بـ”متلازمة أسبرجر”، وهي درجة أقل من التوحد، مشيرة إلى أنه مرض رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك نفسه.

وكشفت شيرين أن من أعراض هذا المرض على ابنتها ذكاءها الحاد، وكذلك عدم تمييزها للمزاح أو السخرية، لأنها شخصية مباشرة، وتعاني من فهم طبيعة الناس فقط، لافتة إلى أن ابنتها ليست مصابة باضطراب الحركة وتشتت الانتباه، ولكن جنى عمرو دياب، هي المصابة به.

وبشأن التنمر الذي تتعرض له نور، قالت شيرين رضا، إن ابنتها قادرة على رد التعليقات السلبية لأصحابها، ولكنها لا تفعل ذلك، مبينة أن ابنتها كانت تفضل الحياة بعيدًا عن الأضواء ولكنها قررت فجأة فتح حسابها على إنستغرام للجمهور، وهي سعيدة بهذه الخطوة.

وتطرقت الفنانة المصرية للحديث عن خطوبة ابنتها، وأكدت أن عمرو دياب سعيد مثلها بخطوبة ابنته، ولم تعترض على هذه الخطوبة، لأنها تترك لها الحرية في حياتها، وذكرت أن ابنتها تعيش في لندن منذ سنوات طويلة، لذلك من الصعب إجبارها على العيش في القاهرة، أو عدم الارتباط بشخص أجنبي.

وفي سياق آخر، كشفت شيرين خلال البرنامج عن تعرضها للخيانة الزوجية، وقالت إنها تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها، وعلقت: “الوجع بيجيلك من كل حتة”، ووصفت الأمر بالصعب جدًا عليها، وقررت عدم مواجهتها وإنهاء علاقتها بها تمامًا، وكان ذلك الموقف مع زوجها أيضًا.

وكانت شيرين رضا قد أعربت عن أمنيتها، بأن يحصل حفيدها المستقبلي من ابنتها نور، على صفات جده الفنان عمرو دياب، من ناحية الصوت الجميل، ويرث ذكاءه وشكله.

وعلقت: “ياريت حفيدي يطلع زي عمرو دياب، ويأخذ صفاته، عمرو دياب ذكي جدًا، شوف كام سنة لسه بيبهرنا بشكله وبطريقته، فأكيد لو فيه حفيد، أتمنى يأخذ صفات كتير منه”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook