Tuesday, October 20, 2020
اخر المستجدات

صحفي أيرلندي عن شعبية صلاح: “يوما واحدا في ليفربول كافيا لترشحه للرئاسة”


صحفي أيرلندي عن شعبية صلاح: "يوما واحدا في ليفربول كافيا لترشحه للرئاسة"

محمد صلاح

| طباعة | خ+ | خ-

تغزل الصحفي الأيرلندي دافيد أوكوبي في شعبية النجم المصري محمد صلاح بمدينة ليفربول، مؤكدا أن قضاء النجم المصري، يوما واحدا في شوارع ليفربول قد يكون كافيا له من أجل الترشح للرئاسة.

واحتفى دافيد بشعبية محمد صلاح الجارفة في شوارع ليفربول وعلق عليها عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “علينا أن نتذكر أن يوما واحدا يقضيه مو صلاح في ليفربول، يكشف من سيترشح للرئاسة”.

وشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح مساء أمس، في أولى مباريات فريقه ليفربول الإنجليزي الودية، استعدادا للموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام نادي شتوتجارت الألماني، خلال معسكر الريدز في النمسا.

ولعب صلاح، الشوط الأول كاملاً، قبل أن يتم استبداله مع بداية الشوط الثاني، وساهم صلاح في تقدم فريقه بثنائية نظيفة في الشوط الأول، عن طريق روبرتو فيرمينو ونابي كيتا.

وكان الظهور الأهم لصلاح في المباراة، عندما انطلق بالكرة في الدقيقة 44 من منتصف الملعب، ليمررها نحو روبرتو فيرمينو الذي لعبها بكعبه نحو نابي كيتا، لينفرد لاعب الوسط الغيني بالمرمى ويسجلها بسهولة.

وخرج صلاح مع بداية أحداث الشوط الثاني، ليدخل بدلاً منه الياباني تاكومي مينامينو، من أجل إراحة النجم المصري، استعداداً لمواجهة آرسنال في نهائي كأس الدرع الخيرية.

ويخوض نادي ليفربول معسكرا تدريبيا في النمسا، استعدادا للموسم المقبل، في حملة الدفاع عن لقبه، بعد التتويج بالدوري الإنجليزي عقب غياب 30 عاما.