الثلاثاء 18 / يناير / 2022

رابط الـ Ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية في اسمك

رابط الـ Ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية في اسمك
رابط الـ Ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية في اسمك

نوضح لكم في هذه الموضوع رابط الـ ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك وطريقة التسجيل على مساعدة ptt، والذي اطلقته إدارة المركز بعد الازدحامات الحاصلة أمام مراكزها.

كيف احصل على مساعدة مالية من ptt؟

يُجيب الخبير في شؤون اللاجئين “حمزة طه الأسعد” عن هذا السؤال بأن رابط ال ptt للمساعدات المالية سيتيح لك معرفة ما إذا كان هناك مساعدة 1000 ليرة تركية للسوريين على اسمك.

يمكن الدخول إلى رابط التاكد من مساعدة ptt 1000 ليرة تركي عبر بوابة الحكومة الالكترونية “e-devlet” اي دولات مساعدات والتحقق فيما إذا كنتم مستفيدين من مساعدة الألف ليرة تركية. حمزة طه الأسعد الخبير بشؤون السوريين في تركيا

رابط كرت PTT للمساعدات المالية 1000 ليرة تركية

رابط التسجيل على كرت ptt رابط البي تي تي للمساعدات المالية 1000 ليرة تركي للسوريين، وبحسب ما أفاد الخبير في شؤون اللاجئين حمزة طه الأسعد بأنه بإمكان اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا التحقق من وجود مساعدات مالية باسمهم من خلال رابط الـ PTT للتحقق من وجود مساعدات مالية للسوريين. وفيما يلي شرح طريقة الدخول إلى رابط التحقق من مساعدة ptt.

صورة الموافقة على 1000 ليرة من رابط البي تي تي PTT

في البداية من أجل التسجيل على مساعدة ptt علينا الدخول إلى رابط معرفة مساعدة ptt عن طريق تسجيل الدخول الى اي دولات بالعربي، والبحث عن خانة “الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات المالية” ptt üzerinden yapılan kurum ödemeler sorgulama.

في حال ظهرت لكم النتيجة كما في الصورة، فهذا يعني أنكم مؤهلين للحصول على مساعدة الألف ليرة تركية ومساعدة مالية من ptt.

ولاستلام مساعدة 1000 ليرة تركية للسوريين، ما عليكم سوى طباعة الصفحة والتوجه الى أقرب مركز PTT بي تي تي في ولايتكم لاستلام الدعم المالي 1000 ليرة تركية أو اصطحاب الصورة على هاتفكم الجوال بالإضافة لكملك صاحب العلاقة.

وفي حال كانت النتيجة بالرفض فهذا قد يكون بسبب حصولكم على المساعدات المالية من الهلال الأحمر التركي وامتلاككم لكرت الهلال الأحمر. وهذا هو جواب تساءلكم “هل يوجد مساعدات للسوريين في تركيا بسبب كورونا”.

رابط التحقق من مساعدة الـ ptt

للتوجه لرابط التأكد من مساعدات ال ptt المقدمة في إطار الدعم المالي والاجتماعي للسوريين المقيمين في تركيا عن طريق وزارة الأسرة والعمل، ما عليكم سوى التوجه لرابط تسجيل المساعدات المالية أدناه:

للدخول إلى رابط مساعدة PTT اضغط هنا: رابط الـ ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك وهو رابط مساعدة الـ 1000 ليرة تركي للسوريين.

وهذا هو نغسه رابط البي تي تي أو كما يُعرف رابط التأكد من مساعدة ال ptt ورابط كرت PTT، ورابط مساعدة ptt، ورابط ptt 1000، ورابط مساعدات ptt، ويسميه السوريون رابط معرفة مساعدة ptt ورابط مساعدة ال 1000 ومساعدة مالية من ptt، من رابط ptt ورابط الptt للمساعدة المالية 1000 ليرة تركية.

رقم هاتف PTT للتأكد من وجود مساعدة مالية 1000 ليرة باسمك

رقم هاتف PTT للتأكد من وجود مساعدة الـ 1000 ليرة باسمك أم لا، أطلقته إدارة المركز لتسهيل عملية الاستعلام للسوريين بالإضافة إلى إطلاق رابط ال PTT للتأكد أيضاً من وجود المساعدة أم لا.

رقم هاتف البي تي تي للاستعلام عن وجود المساعدة هو: 4441788 بعد أن تتصل بهذا الرقم سيتم الرد عليك بواسطة المجيب الآلي،
عليك بعدها أن تضغط على الرقم 7 ليتم تحويلك إلى الموظف المتحدث باللغة العربية، وبذلك تستطيع الاستعلام منه إن كانت قد وصلتك مساعدة الـ 1000 ليرة أم لا.

رابط الـ ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك، اطلقته إدارة المركز بعد الازدحامات الحاصلة أمام مراكزها. حيث سيتيح لك رابط الـ ptt معرفة ما إذا كان هناك مساعدة مالية (1000) على اسمك. وذلك عبر البوابة الالكترونية “e-devlet” اي دولات وللتحقق عن ما اذا كنتم مستفيدون من الدعم.

أولا ما عليكم سوى الدخول الى تطبيق e devlet والبحث عن خانة “الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات”، واذا ظهرت لديكم النتيجة كما في الصورة، أكمل القراءة من خلال الضغط هنا على رابط تسجيل PTT وهو: رابط الـ ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك.

وإن كنت تبحث عن رقم ptt تركيا، أو رقم ال ptt ورقم ptt في تركيا، أو رقم ptt بالعربي ورقم الـ ptt، فهو: 4441788 ويمكنك التكلم مع بي تي تي ptt بالعربي من خلال الضغط على الرقم 7 لتتمكن من التكلم مع موظف الخدمة العربية.

معلومات قد تفيدك

• الهلال الأحمر يصدر تحذيرًا هامًا للسوريين في تركيا

• “الكرت الألماني” هو مساعدة مالية نقدية شهرية يتم منحه للعائلات المحتاجة

• إليكم رابط وطريقة الحصول عليها.. رواتب ومساعدات البي تي تي PTT المالية

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook