الثلاثاء 29 / نوفمبر / 2022

صحيفة بريطانية: نجوم مانشستر يونايتد يصدمون كريستيانو رونالدو

صحيفة بريطانية: نجوم مانشستر يونايتد يصدمون كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي يعتقدون أن الفريق أفضل دون البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

ولفتت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن رونالد لم يبدأ سوى مباراتين فقط أساسيًا في الموسم الحالي، الأولى خسرها أمام برينتفورد برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي والثانية خسرها أيضًا بهدف نظيف أمام ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن إريك تين هاج اختار ماركوس راشفورد لقيادة هجوم مانشستر يونايتد الذي يتألق منذ أن تواجد في ذلك المركز.

وأكدت أن لاعبي مانشسستر يونايتد يرون الفريق أفضل حالًا في وجود راشفورد أساسيًا وكريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.

وأوضحت أن راشفورد البالغ من العمر 24 عامًا سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين منذ بداية الموسم الحالي على الرغم مت أنه في الموسم الماضي سجل 5 وصنع هدف واحد فقط.

وألمحت الصحيفة أن تين هاج وعد راشفود بأنه سيبذل ما في وسعه لمساعدته من أجل العودة لتشكيل منتخب إنجلترا لكأس العالم في قطر 2022.

ونقلت (ذا صن) عن مصدر في المان يونايتد أن تين هاج يعتقد أن راشفورد لديه القدرة ليصبح أفضل لاعب في العالم وأن العلاقة بينهما رائعة وماركوس سعيد معه حقًا.

وشدد المصدر على أنه ما دام يبدأ رونالدو المباريات على مقاعد البدلاء فإن اللاعبين لديهم الثقة للتعبير عن أنفسهم بينما مع وجوده أساسيًا يشعر الفريق بالضغط.

ونوه المصدر أن الجميع محبط من تصرفات رونالدو في الموسم التحضيري وغيابه عن جولة الفريق كما أنه لا يفي بالسرعة التي يحتاجها تين هاج ويعتمد على الغريزة التهديفية وهذا لا يعمل مع النظام الذي تدرب عليه الفريق طوال الفترة التحضيرية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن