الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

صورة.. شيرين عبد الوهاب بخسارة وزن واضحة وترقب لعمل فني جديد

صورة.. شيرين عبد الوهاب بخسارة وزن واضحة وترقب لعمل فني جديد
صورة.. شيرين عبد الوهاب بخسارة وزن واضحة وترقب لعمل فني جديد

نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة جديدة لها بالفستان الأبيض مع تسريحة شعر بسيطة ومميزة، عبر حسابها على “تويتر”، وعلقت عليها تعليقا عده بعض المتابعين لها بأنها تستعد لعمل جديد.

الصورة التي ظهرت بها شيرين عبد الوهاب عبر عدد من حساباتها على السوشيال ميديا، فاجأت الجمهور بها، حيث علقت عليها لتعلن اشتياقها لجمهورها والعودة إليهم بعمل جديد، حسبما صرحت من قبل عبر خاصية القصص المصورة والتي رد فيها على أسئلة متابعيها الشخصية لها.

وجاء في رد شيرين على العديد من أسئلة الجمهور لها عن قرب طرح عمل جديد، لتخبرهم بأن هناك عملا جديدة يتم التجهيز له سيتم طرح قريبا، لتفاجئ شيرين عبد الوهاب بصورة أشبه ببوستر لفيديو كليب يتم الإعداد له ويتم التمهيد لظهوره للعلن قريبا.

وقد ارتدت شيرين في الصورة التي نشرتها أيضا عبر حسابها على انستغرام فستانا اكتسى عن آخره بالريش في إطلالة جمالية تعيد فيها شيرين لجمهورها حسن طلتها وشعرها الطويل الذي تميزت به، وخسارة وزنها كما تعود الجمهور عليها.

من جهة أخرى، تستمر حالة النشاط الفني التي تعيشها النجمة شيرين عبد الوهاب حيث تستعد لتقديم عدد من الأغنيات لجمهورها بالإضافة إلى عدة حفلات في مختلف الدول العربية ستحييها شيرين خلال فصل الصيف.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن