الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

صورة.. مايان السيد بأجرأ إطلالة لها على الإطلاق

صورة.. مايان السيد بأجرأ إطلالة لها على الإطلاق
صورة.. مايان السيد بأجرأ إطلالة لها على الإطلاق

تسببت النجمة الشابة مايان السيد بصدمة لجمهورها بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

و ظهرت مايان خلالها بملامح متغيرة حيث ارتدت فستانا أسود جذاباً مكشوف الظهر، واعتمدت تسريحة الشعر “الكيرلي” وطبقت مكياجا مختلفا غير ملامحها وتلقت مايان انتقادات حادة بسبب تلك الإطلالة التي وصفها البعض بالجريئة.

وكانت مايان السيد قد وجهت رسالة الى منتقديها بعد رحلتها الأخيرة إلى المكسيك للاستمتاع بإجازة عيد الفطر، عبر حسابها في (تويتر)، قائلة: “عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية هذا الأمر حقا غير حياتي للأفضل”.

واختارت مايان السيد المكسيك لتمضي فيها إجازة عيد الفطر، وقد سافرت إلى هناك برفقة صديقتها الممثلة أميرة أديب، وشاركت جمهورها بصور لها من رحلتها والأماكن التي تزورها يومياً.

و يشار إلى أن مايان السيد شاركت في مسلسل “الاختيار 3” الذي عرض في رمضان 2022، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن