السبت 26 / نوفمبر / 2022

صور.. حنان ترك توثق ذكرى لقائها الأول بزوجها الحالي محمود مالك

صور.. حنان ترك تتوثق ذكرى لقائها الأول بزوجها الحالي محمود مالك
صور.. حنان ترك تتوثق ذكرى لقائها الأول بزوجها الحالي محمود مالك

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، بالذكرى العاشرة للقائها الأول بزوجها الحالي محمود مالك في أحد الأماكن العامة، مضيئة شمعة لإحياء هذه المناسبة السعيدة، دون أن تعلق عليها.

وكان زواج حنان ومحمود الذي يعد الخامس في عدد أزواجها قد تم سرا، وأخفته لمدة عام ونصف، كما أنه يعتبر الأنجح في حياتها، فزواجهما ما زال مستمرا إلى اليوم، وأسفر عن ابنتين، وهما مريم ومنى.

وتناقل العديد من المتابعين صور الفنانة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقدموا لها التهاني بهذه المناسبة، فيما طالبها البعض بالعودة إلى عالم التمثيل، مبدين اشتياقهم لأدوارها وإطلالاتها في الأعمال الدرامية.

وكانت آخر أعمال حنان ترك الفنية مسلسل “الأخت تريز”، من إنتاج العام 2012، ثم أعلنت بعده اعتزالها الفن عبر مداخلة هاتفية أثناء استضافة الفنانة، سمية الخشاب، على الهواء مباشرة في برنامج “أنا والعسل”، الذي قدمه الإعلامي اللبناني نيشان.

وتحرص حنان ترك، 47 عاما، بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في كل عام، وظهرت العام الماضي في صورة نشرتها عبر “إنستغرام”، أكدت وقتها أن أول لقاء جمعها بزوجها كان في شهر فبراير 2012، وتمنت التوفيق لهما في خطواتهما المقبلة.

وعلقت النجمة المعتزلة: “زي النهاردة من 9 سنين كان أول مرة نشوف بعض..أحلى سنين عدت وإن شاء الله اللي جاي أحلى”.

وتزوجت حنان ترك خمس مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي، وبعد زواجها بساعة توفي والدها، وقد استمر ارتباطهما لمدة شهر وانفصلا بعد خلافات.

أما زيجتها الثانية فكانت من رجل الأعمال المصري خالد خطاب، وأنجبا ولدان هما يوسف وآدم، بعدها حدثت بينهما خلافات بسبب التزامها الديني أدت لطلاقهما.

تزوجت من المخرج هادي الباجوري ولم يدم الزواج طويلا، والرابعة في العام 2008، من دكتور يدعى محمد يحيى، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر والأكثر غموضا، وأشارت تقارير فنية إلى أنه رجل أعمال سعودي، وأعلنت حنان عن ذلك الزواج بعد أن أنجبت منه ابنها الثالث محمد. لتتزوج في المرة الخامسة من محمود مالك.

بعد اعتزالها مارست مهامها كسفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط التي تم تعيينها فيها خلال 2013.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن