Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

غرفة تجارة و صناعة غزة ووزارة الاقتصاد الوطنى تتفقدان سوق الزاوية بغزة


| طباعة | خ+ | خ-

غزة – الوطن اليوم

قام وفد من غرفة تجارة وصناعة غزة يمثله بدر صبرة نائب الرئيس ومحسن الخزندار أمين السر و نبيل مرتجى أمين الصندوق و ناصر الحلو رئيس لجنة التطوير بمرافقة وفد من وزارة الاقتصاد الوطنى يمثله م.حاتم عويضة وكيل الوزارة ود. عماد الباز الوكيل المساعد و م. عبدالفتاح الزريعي مدير ديوان الوزير و م. عبدالفتاح ابو موسى مدير العلاقات العامة و الاعلام بجولة تفقدية لسوق الزاوية بمدينة غزة , و تأتي هذه الزيارة للإطلاع على أحوال الاسواق قبل شهر رمضان المبارك , ومناشدة كافة التجار بضرورة الالتزام و التقيد بأسعار السلع وعدم رفع الأسعار و مراعاة الظروف الاقتصادية و ظروف المواطنين الصعبة في قطاع غزة نتيجة الحصار المفروض منذ أكثر من سبع أعوام و التى تسبب في ارتفاع معدلات الفقر والبطالة.

كما طالبوا التجار بضرورة مراعاة الأعباء المالية الملقاة على عاتق المواطنين خلال الفترة الحالية حيث يتصادف حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر و العام الدراسي الجديد في نفس التوقيت.

وفي نهاية الجولة تم عقد اجتماع بمقر غرفة تجارة وصناعة غزة تم خلاله مناقشة العديد من القضايا التى تخص التجار و المستوردين وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل شهرية بين إدارات الوزارة المختلفة والتجار و المستوردين لمناقشة كافة المشاكل التى تواجههم.

وفي نهاية الاجتماع ابرق المجتمعون بالتهنئة لأبناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات , متمنين أن يأتي رمضان القادم في ظل إنهاء حصار قطاع غزة و أوضاع اقتصادية أفضل من الوضع الحالي.