الجمعة 09 / ديسمبر / 2022

فريق هلال القدس للجودو يبدا استعدادتة لبطولة الاندية العربية في مكة المكرمة‎

الوطن اليوم - فريق هلال القدس للجودو يبدا استعدادتة لبطولة الاندية العربية في مكة المكرمة‎

بدا فريق هلال القدس للجودو استعدادتة للمشاركة في البطولة العربية للاندية التي تحتضن منافساتها الرسمية أطهر بقاع الأرض مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 22نوفمبر – 29 نوفمبر القادم .. حيث يستعد لاعبو الهلال لتمثيل القدس وفلسطين وحمل الراية في البطولة .

وينتظم لاعبو زعيم العاصمة القدس “الهلالية” في تمارين مستمرة و مكثفة والعمل على معسكر مغلق للاعبين استعداداً للمشاركة التي يرون أنها تمثل فرصة جيدة لإضافة المزيد من الخبرة التي اكتسبوها محلياً وخارجياً وتوجوا من خلالها أنفسهم إبطالاً ومنافسين على مستوى لعبة الجودو حيث حصل فريق هلال القدس على فضية في بطولة العرب وبرونزية في بطولة غرب اسيا وبطولة كاس فلسطين للوزن 73 والمشاركة في بطولة العالم للبرازيل من خلال الللاعب وسام ابو ارميلة والتاهل لبطولة اولمبياد لندن بشكل مباشر بدون بطاقة تصفية من خلال اللاعب ماهر ابو ارميلة .

ويعتقد المدرب الوطني القدير “خالد ابو ارميلة” أن الفرصة مواتية من جديد للجودو المحلي لتقديم نفسه بصورة جيدة في الحدث العربي القادم خاصة في ظل مشاركاته الكثيرة والتي توج من خلالها بالذهب ولعب أدوار البطولة التي حققوها بقيادة الاولومبي ماهر ابو ارميلة ، معتبراً أن الحضور سيكون لافتاً ومميزاً نظراً لتعدد النزالات فيه مما سيمثل اختباراً حقيقياً لجميع النوادي المحلية التي ستنشط في التجمع العربي الكبير.

ويؤمن “ابو ارميلة” أن اللعبة بدأت تجد استجابة تصل حد الافتتان بها من قبل الشباب من الجنسين وهو الأمر الذي يمثل ظاهرة ايجابية لرياضية الجودو الفلسطيني في نادي الهلال في ظل الاهتمام الجيد من قبل ادارة النادي.

وعن حظوظ “الهلال” في هذه التظاهرة العربية ، يؤكد “ابو ارميلة” أن الوقت حان ليقدموا ما بمقدورهم عطفاً على ما اكتسبوه من خبرة خلال الفترات السابقة دون تكلف أو تحميل أنفسهم فوق طاقاتهم ، فالمواجهات كما يراها ستعطيهم الكثير من الايجابيات سواء في حالتي الفوز أو الخسارة.

مضيفاً في حديثه أن ادارة نادي هلال القدس ممثلة بالدكتور باسم ابو عصب منحت الثقة لأبناء النادي ليثبتوا أحقيتهم بتمثيل الوطن وتشريفه وأيضاً الحفاظ على سمعة الزعيم في الحدث الهام الذي ينتظرهم.

الجدير ذكره أن الهلال سيشارك بـ 3 لاعبين في البطولة بقيادة الاولمبي ماهر ابو ارميلة وهم :

وسام ابو ارميلة وزن 73 – امير ابو ماضي وزن 66 – محمد التميمي وزن تحت ال 50 .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن