Thursday, October 24, 2019
اخر المستجدات

فلسطين التقنية تستقبل سفير جمهورية الهند لدي فلسطين


| طباعة | خ+ | خ-

استقبلت كلية فلسطين التقنية دير البلح سعادة سفير جمهورية الهند في فلسطين السيد موهيش كومار

وكان في استقبالهم كلاّ من د.عماد عدوان عميد الكلية ونواب العميد للشئون الاكاديمية والإدارية والتخطيط والتطوير ورئيس قسم العلاقات العامة بالإضافة إلى أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وتأتي الزيارة في إطار تفقد الحكومة الهندية للمشاريع الممولة والمنفذة من قبلها في قطاع غزة.

وفي بداية اللقاء رحب د. عماد بالضيف مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات والتي تشكل داعماً ورافداً أساسياً لانفتاح الكلية علي العالم داخلياً و خارجياَ وخاصة التي تهتم بالتعليم التقني والمهني مقدماً الشكر للحكومة الهندية ولشعبها على مساندتهم لنضال الشعب الفلسطيني.

ومن جانبه عبر سعادة السفير كومار عن سعادته بزيارة الكلية ومؤكداً على حرص دولته على بحث سبل *التعاون وبناء علاقات وشراكة بين الطرفين في مجال توفير الزيارات البحثية والتدريبية لكادرها وربطها بقواعد البيانات والبحوث في الجامعات الهندية إضافة دعم المكتبة بالكتب الجديدة وإنشاء جناح خاص لها داخلها إضافة إلى تطوير البنية التحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الهند.

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة السفير الهندي مجموعة كتب هدية من السفارة، ومن جهته قدم د.عدوان درع الكلية للسفير الهندي تكريماً لجهوده في دعم الكلية ومساندتها، يذكر انه خلال الزيارة رافق د.عدوان سعادة السفير في جولة تفقدية
لمبني المكتبة.