Friday, November 22, 2019
اخر المستجدات

فوز ثمين لخدمات خانيونس وتعادل التفاح مع العطاء


| طباعة | خ+ | خ-

غزة – الوطن اليوم

فاز فريق خدمات خانيونس على مضيفه القادسية بهدفين لواحد مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة.

وسجل هدفي الخدمات محمد أبو ريدة في الدقيقتين التاسعة، و87 على التوالي, أما هدف القادسية فأحرزه إبراهيم أبو عمير بالدقيقة 68، وشهدت المباراة طرد لاعب خانيونس محمود بدوان في الدقيقة 91 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، والصدارة, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط بالمركز الثامن 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف نماء.

وفي ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، تعادل العطاء مع ضيفه التفاح بدون أهداف، ليرتفع رصيد التفاح إلى 6 نقاط في المركز الثالث “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف أمام الجلاء، أما العطاء فحصل على النقطة الأولى، ليحتل المركز 12، والأخير.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب” تفوق اتحاد دير البلح على جاره الصلاح بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي “الدير” أحمد بشير، ومحمد أبو عمران بالدقيقتين 58، و63 على الترتيب، أما هدف الصلاح فسجله أكرم الحديدي في الدقيقة 49.

وبذلك، يرتفع رصيد اتحاد “الدير” إلى 4 نقاط في المركز الأول، والصدارة “مؤقتاً” وبقي رصيد الصلاح نقطة واحدة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، والأمل توالياً.

أما في فرع “غزة والشمال”، اكتسح السلام ضيفه الرضوان برباعية دون مقابل، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ودون رباعية السلام محمود أبو القرايا “هدفان” بالدقيقتين 66، و93 على التوالي، ومحمود صالح في الدقيقة 28، وأحمد شحاتة بالدقيقة 95.

ورفع السلام رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، والصدارة “مؤقتاً”، أما الرضوان فبقي بلا رصيد من النقاط بالترتيب السابع والأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق، وفلسطين، وبيت لاهيا على الترتيب.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يتقابل خدمات المغازي مع الأقصى في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ونماء مع الزيتون بملعب بيت حانون شمال القطاع.

أما في الأسبوع الثاني من الدرجة الثانية، يلعب في فرع “الوسطى والجنوب” الشوكة مع الأمل بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي فرع “غزة والشمال” يتقابل خدمات جباليا مع الوفاق في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.