الجمعة 25 / نوفمبر / 2022

فيريرا: “لاعبو الزمالك لم يكن لديهم الدافع أمام المصري”

فيريرا:
جوسفالدو فيريرا

هنأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك جماهير فريقه على الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن اللاعبين لم يكن لديهم الدافع لتحقيق الفوز أمام المصري اليوم.

وتعادل الزمالك والمصري سلبيًا في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: “الزمالك قدم مباراة متوازنة أمام المصري في ظل قرار الدفع بلاعبين جدد في اللقاء وإراحة عدد كبير من اللاعبين”.

وأضاف: “المباراة كانت مهمة لرؤية لاعبين جدد، والزمالك واصل سلسلة مبارياته بدون هزائم، ولم تكن هناك دوافع لدى الفريقين للفوز”.

وتابع: “لم تكن هناك فرص حقيقية للمصري على مرمى الزمالك، واللاعبون خاضوا المباراة بجدية وحماس، وأهنئهم وأهنئ الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق بالرغم من حسم الدوري”.

وأردف مدرب الزمالك: “منحت بعض اللاعبين راحة بعد حسم المسابقة، خاصة وأن الفريق مرتبط بخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر المقبل، وبعدها سيخوض الفريق مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وعقب ذلك سينضم اللاعبون للمنتخبات”.

واختتم: “حددت اجازات اللاعبين بالرغم من أنه من المفترض أن يراعي اتحاد الكرة في وضعه لجدول الدوري فترات الراحة للاعبين، ولابد من أن يتم مراعاة ذلك الأمر في الفترة المقبلة من أجل مصلحة الكرة المصرية”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن