Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

“كازانوفا” وقع في شر أعماله.. هذا ما فعلته حبيبته عندما كشفت خيانته!


"كازانوفا" وقع في شر أعماله.. هذا ما فعلته حبيبته عندما كشفت خيانته!

| طباعة | خ+ | خ-

وكالات: نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية خبراً عن “كازانوفا الصين” مشيرة إلى أنه كان مرتبطاً بإمرأتين لكنه وقع في شر أعماله نهاية الأمر.

اكتشفت السيدة تشن والسيدة لي، وهما صديقتان مقربتان أنهما تربطهما علاقات رومانسية مع الرجل نفسه الذي يدعى جيانغ، لتقررا تلقينه درسًا قاسيا عقابًا له على عدم إخلاصه، حيث أحضرت الصديقتان ثلاث صديقات أخريات لهما وداهمن غرفة الفندق التي يقيم فيها جيانغ، بمقاطعة انهوى شرق الصين وقمن بالاعتداء عليه.

لم يتمكن جيانغ من الدفاع عن نفسه أمام غضب السيدات، فاتصل بالشرطة على الفور طلبًا للمساعدة عن طريق هاتف الفندق، لكن النساء غادرن المكان قبل وصول رجال الشرطة.

وأوضحت الشرطة أن جيانغ بدأ في مواعدة تشن أولا، وبعد بضعة أيام قدمته تشن إلى أفضل صديقاتها وهي لي، ليقرر الرجل الدخول في علاقة رومانسية مع لي نظرًا لكونها جميلة، وكان يخبر كلا منهما أنه يعتبر الأخرى مجرد صديقة عادية.

وأوضحت الشرطة أن تشن هي من اكتشفت خداع جيانغ لكن لم تكشف عن التفاصيل، ووجهت الشرطة تحذيرات شفهية للنساء وأمرتهن بتعويض الفندق عن الباب الذي تعرض لأضرار، كما اعتذر جيانغ لهن وتعهد بالتوقف عن مواعدة السيدتين.