Monday, June 24, 2019
اخر المستجدات

كشف حقيقة مقطع المشاجرة داخل أحد المساجد في بارق


| طباعة | خ+ | خ-

مزمز: قال وكيل محافظة بارق إبراهيم بن عامر آل منشط إنه بالرجوع إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي يظهر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص داخل مسجد ذكر أنه أحد مساجد محافظة بارق، وبالتدقيق في محتواه وبالتنسيق مع الجهات المعنية؛ اتضح أنه ليس في محافظة بارق.

وأضاف: وتم نشره قبل سنتين في المدينة المنورة، مبينًا أنه لا صحة لما تم نشره. وأهاب “آل منشط” بأهمية وضرورة تحري الدقة قبل نشر أي معلومات مغلوطة، وعدم نشر أو تداول مثل تلك المقاطع أيًا كان موقعها ومحتواها.

وأشار إلى أن الدولة وضعت القوانين والأنظمة التي تخول للجهات المعنية مساءلة كل من يقوم بتداول مثل تلك المقاطع.

View this post on Instagram

قال وكيل محافظة بارق إبراهيم بن عامر آل منشط إنه بالرجوع إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي يظهر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص داخل مسجد ذكر أنه أحد مساجد محافظة بارق، وبالتدقيق في محتواه وبالتنسيق مع الجهات المعنية؛ اتضح أنه ليس في محافظة بارق. وأضاف: وتم نشره قبل سنتين في المدينة المنورة، مبينًا أنه لا صحة لما تم نشره. وأهاب "آل منشط" بأهمية وضرورة تحري الدقة قبل نشر أي معلومات مغلوطة، وعدم نشر أو تداول مثل تلك المقاطع أيًا كان موقعها ومحتواها. وأشار إلى أن الدولة وضعت القوانين والأنظمة التي تخول للجهات المعنية مساءلة كل من يقوم بتداول مثل تلك المقاطع. #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on