الخميس 15 / أبريل / 2021

كل ما يهمك عن أقنعة منطقة أسفل العينين

كل ما يهمك عن أقنعة منطقة أسفل العينين
كل ما يهمك عن أقنعة منطقة أسفل العينين

لو كانت منطقة أسفل العينين لديك بها بعض المشكلات التي تزعجك مثل الانتفاخات أو الأكياس أو التجاعيد أو الهالات السوداء فهذه ليست مشكلتك وحدك لأن العديد من النساء يعانين منها. ولحل هذه المشكلات صنعت العديد من مستحضرات العناية لهذه المنطقة للمساعدة على تخفيف تلك المشكلات وإزالة علامات التقدم في العمر والانتفاخات وتخليصك من الهالات السوداء لتشعرك بجمال عينيك.

وفيما يلي كل المعلومات التي تهمك عن الأقنعة أو الماسكات التي يتم تطبيقها في هذه المنطقة لجعلها أكثر نضارة وجمالاً.

1- تعمل هذه الأقنعة بواسطة تغيير بشرتك

تعمل المكونات الموجودة في أقنعة أسفل العينين ومنها حمض الهيالورونيك وخلاصة الخيار على تحسين ملمس ومظهر البشرة مما يجعلها إضافة طبيعية للمنتجات كما أنها تساعد على منحها مظهراً ممتلئا وتوحد لون البشرة، ومن مميزاتها أنك ترين نتائجها المدهشة بمجرد الانتهاء من تطبيقها.

2- معظم هذه الأقنعة للاستخدام الفردي

أفضل شيء يخص أقنعة أسفل العينين هي تطبيقها لفترة من الوقت ثم إزالتها والتخلص منها ومعظمها تلصق على البشرة وتقشيرها مما يمدك بأفضل النتائج، وببساطة يتم وضع القناع أسفل عينيك والضغط عليه في المنطقة المطلوبة وتركه حتى الوقت المطلوب وبعدها تتم إزالته.

3- يمكنك إيجاد هذه الأقنعة بدون وصفة طبية

لو كان لديك مشكلة عامة تحدث أسفل عينيك فمن الأفضل لك التحدث مع طبيب الأمراض الجلدية ليقدم لك الخيار المناسب للعلاج. بينما لو كنت تريدين تحسين مظهرها قليلا فبإمكانك الحصول على أقنعة رائعة لمنطقة أسفل العينين من أي صيدلية وأسعارها مناسبة ويسهل العثور عليها.

4- من المتوقع ترك القناع على منطقة أسفل العينين لمدة 10 دقائق على الأقل

تحتاج بعض أقنعة منطقة أسفل العينين لأن تترك على البشرة لمدة 10 دقائق، بينما تحتاج العديد من الأقنعة الأخرى أن تظل لمدة 30 دقيقة أو أكثر. لذا عليك قراءة التعليمات المدونة لاستخدامها بطريقة صحيحة. ويجب عليك تخصيص بعض الوقت للقناع وحاولي جعل تطبيق أقنعة أسفل العينين جزءاً من روتين جمالك.

5- تفيد في العديد من الأشياء

صممت أقنعة أسفل العينين لإخفاء الهالات السوداء وإزالة الانتفاخات من أسفل عينيك، ويمكن أن تؤدي أعمال أخرى ومنها ما يفيد في شد البشرة والمساعدة في إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة، وهناك أنواع أخرى تلطف البشرة وتمنحها نضارة وتألقاً.

6- يجب تطبيق القناع وإزالته بحذر

بما أن منطقة حول العينين من أرق المناطق في الجسم فلا بد من التعامل معها بمنتهى الرفق عند تطبيق القناع، وعند إزالته فلا يجب شدها بقوة عند إزالة القناع حتى تحصلي على النتائج المطلوبة بدون أن تسببي لها أي ضرر.

7- نتائج أقنعة تحت العينين مؤقتة

سوف تحبين النتائج التي تحققها أقنعة أسفل العينين، لكن اعلمي أنها مؤقتة لأنك ترينها بمجرد الانتهاء من الماسك، لكن لا تدوم النتائج أكثر من يوم؛ لذا تحدثي مع طبيب الأمراض الجلدية ليحدد لك عدد المرات التي يمكنك فيها تطبيق أقنعة مرة أخرى.

اقرأ المزيد:

3 أسرار تقف خلف جمال هيفاء وهبي بعد سن الأربعين

تفتيح المناطق الحساسة بسرعة.. إليكِ الطريقة

مسام بشرتك كبيرة؟ إليك الحل

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن