الأحد 24 / أكتوبر / 2021

لابورتا: برشلونة لا زال في العناية المركزة

لابورتا: برشلونة لا زال في العناية المركزة
رئيس برشلونة الإسباني، خوان لابورتا

اعتبر رئيس برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، أمس الإثنين، أن فريقه “لا زال في العناية المركزة، لكنه يتحسن”.

وتابع لابورتا، في تصريحات لشبكة (Esport 3) الكاتالونية التلفزيونية “هناك أرقام ومؤشرات تشير إلى هذا.. لدي رغبة قوية، أكثر من أي وقت مضى، في أن تسير الأمور بشكل جيد.. لست نادما على الترشح لرئاسة البارسا”.

واستطرد “أولئك الذين يحبون برشلونة مثلنا لا يندمون، لقد عدت من أجل تحسين النادي”.

• رسميًا.. ميسي في باريس سان جيرمان لمدة موسمين بعد رحيله عن برشلونة (شاهد)

وحول رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع البلوغرانا، هذا الصيف، أكد رئيس النادي الكاتالوني أن “ما حدث هو ما تم إيضاحه، وفي النهاية هي بيانات موضوعية يمكن للآخرين الاختلاف معها”.

وتابع “لقد تعرضنا لضغوط، إما أن نوقع على الاتفاق مع صندوق (CVC)، مع رهن حقوق برشلونة التلفزيونية لمدة نصف قرن، أو أننا لن نمتثل لقواعد اللعب المالي النظيف”.

وواصل لابورتا “نحن آسفون لما حدث مع ميسي، وما زلنا نشعر بخيبة أمل حتى الآن.. أمر خاص أن نرى ميسي بقميص مختلف، كان لدي شعور غريب، أمر لا يسرك أن تعرف أنه يلعب لفريق منافس.. لكنني أعتقد أنه بالنسبة لكل منا، سيبقى ليو دائمًا لاعبًا لبرشلونة”.

وعما إذا كان يفكر في إمكانية عودة ميسي للبلوغرانا، قال “بالتأكيد ما حدث ليس النهاية التي كنا نتمناها له ولبرشلونة.. نحن لا نغلق الباب أمام أي احتمال”.

• لماذا يحتاج أنطوان غريزمان إلى تحسين صورته أمام جماهير نادي برشلونة؟

وحول رحيل أنطوان غريزمان، أجاب “ليونيل لم يكن قادرًا على التجديد، حتى لو تم بيع غريزمان في وقت سابق من الميركاتو.. ومع ذلك، في العام المقبل، سنكون قادرين على التوجه نحو أهداف أكثر أهمية في السوق”.

ويعاني برشلونة أزمة مالية معقدة، لعبت فيها قرارات الرئيس السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، دورًا كبيرًا في نظر الكثيرين.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook