تسريب رسالته.. ميسي طلب الرحيل عن فريق برشلونة العام الماضي

تسريب رسالته.. ميسي طلب الرحيل عن فريق برشلونة العام الماضي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة كبيرة من خلال تسريب “وثائق بوروفاكس” الخاصة بالنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، التي طلب من خلالها الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني العام الماضي.

وتوصلت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية إلى هذا البوروفاكس الذي أرسله ميسي إلى رئيس الفريق آنذاك، جوسيب ماريا بارتوميو، في 24 آب/ أغسطس عام 2020، للرحيل عن صفوف البارسا.

وتستخدم خدمة “بوروفاكس” في إسبانيا للمراسلات العاجلة والخاصة بالمستندات التي تحظى بدقة ومعلومات موثوقة ووافية.

• النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكشف حقيقة السبب الذي دفعه لطلب الرحيل عبر الفاكس

• رسمياً.. ليونيل ميسي يتمرد على برشلونة

وأرسل ميسي هذا البوروفاكس في تمام الساعة 6:19 مساءً، وجاء نصه كالتالي “وفقًا للبند 3.1، من عقد 25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، أعبر لكم عن رغبتي في إنهاء عملي كلاعب محترف، وأعرف أن مدة إنهاء العقد من جانب واحد انتهت لكن يجب توضيح أننا نعيش ظروف استثنائية بسبب توقف موسم 2019-2020”.

وأضاف “انتهى الموسم بالأمس، دون إغفال أنه انتهى بالنسبة لفريقنا يوم 15 آب/ أغسطس عقب الإقصاء من دوري الأبطال يوم 14 من الشهر نفسه، ووفقًا لاتفاقنا وبسبب الظروف الاستثنائية أمارس حقي في إنهاء العقد وفقًا للمذكور أعلاه. تحياتي ليونيل ميسي”.

وكان الموعد النهائي المذكور في العقد لميسي لإنهائه هو 10 حزيران/ يونيو، لكن ميسي تقدم به يوم 24 آب/ أغسطس بسبب الظروف الاستثنائية وتوقف النشاط.

يُذكر أن برشلونة وقف أمام ميسي وأجبره على البقاء لموسم آخر، قبل أن تتحسن العلاقة من جديد بين ليو والنادي بعد رحيل بارتوميو وقدوم خوان لابورتا، لكن البرغوث رحل هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان بسبب الأزمة المالية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن