الخميس 02 / ديسمبر / 2021

لمى الرهونجي تعلن طلاقها من يزن السيد.. وتعلق: «المهم راحة البال»

لمى الرهونجي تعلن طلاقها من يزن السيد.. وتعلق: «المهم راحة البال»
سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي

فاجأت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي، متابيعها في منصات التواصل الاجتماعي، بإعلان طلاقها من زوجها الفنان يزن السيد.

وشاركت لمى الخبر مع جمهورها عبر خاصية «الستوري» في حسابها الرسمي على (إنستغرام)، موجهة الشكر للسيد، فكتبت: «حابة خبر الكل إني اتطلقت.. شكراً إلك يا يزن السيد».

وأكدت الرهونجي في ستوري أخرى، أنها هي من قررت الانفصال، طالبة من الكل عدم إرسال الرسائل أو محاولة التواصل معها، فكتبت: «أنا تركت أنا ما عاد بدي.. لا حدا يبعتلي مسجات ولا حدا يتصل فيني».

وأضافت الرهونجي، أنها لا تهتم نهائيًا إلى الشامتين أو لآراء الناس، مؤكدة أن المهم بالنسبة لها هو راحتها، فكتبت: «وما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكي.. أنا آخر همي الناس.. أنا آخر وحدة ممكن يهمني الناس.. أنا المهم كون أنا مرتاحة وسعيدة.. كل واحد يوفر رأيه لنفسه لو سمحتوا.. وشكراً».

 

وتابعت الرهونجي مؤكدة أن الموضوع انتهى، وأنها حاليًا تفكر في مستقبلها، معربة عن استغرابها من سبب التضخيم الكبير للموضوع من قبل الجمهور، فكتبت: «قصة وخلصت وصفحة وطويتها.. ليش كتير مكبرين الموضوع.. الطلاق عادي جداً المهم راحة البال».

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الخبر، وذلك من خلال تناقله عبر منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن استغرابهم قرار الإنفصال، بالرغم من علاقة الحب القوية التي كانت تجمع الفنان يزن السيد بزوجته.

• مشـاهـد جـ ـريـئـة تجمع دانا جبر ويزن السيد تضعهما في ورطة.. شاهدوا ماذا حصل !

والجدير ذكره، أن هذا الزواج هو الثاني في حياة الفنان يزن السيد، فتزوج عام 2012، من فلك الفقير، ورُزق منها بابنه يعرب، وبعدها تم الانفصال عام 2017، وفي مايو/ آيار 2019، أعلن زواجه من لمى الرهونجي، والتي رُزق منها بابنه آدم.

يشار إلى أن لمى الرهونجي، هي سيدة أعمال سورية، وخبيرة بمجال الموضة والأزياء، وعملت كستايلست لعدد كبير من المسلسلات في شركة «كلاكيت» في أبو ظبي، وتمتلك بوتيكًا خاصًا بها، يحمل اسم «فاشن آند مور» للأزياء، وتزوجت عام 2007 من أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة، وأنجبت منه طفلة أسمتها «أصالة»، ولكن الزواج لم يستمر، وأعلنا إنفصالهما لتتزوج لاحقًا بالسيد.

لمى-الرهونجي-يزن-السيد

لمى-الرهونجي-يزن-السيد-3

لمى-الرهونجي

لمى-الرهونجي-يزن-السيد-2

لمى-الرهونجي-يزن-السيد-1

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook