الإثنين 25 / أكتوبر / 2021

لون شعرك يكشف أسرار عن شخصيتك.. فما هي؟

لون شعرك يكشف أسرار عن شخصيتك.. فما هي؟
لون شعرك يكشف أسرار عن شخصيتك.. فما هي؟

من البني الفاتح والداكن للأشقر إلى الوردي.. هناك مجموعة متنوعة من ألوان الشعر للاختيار من بينها، لم تعد النساء يحتفظن بلون شعرهن الطبيعي، إذ بدلا من ذلك فإنهن يقمن بصبغ شعرهن بألوان زاهية وجريئة.

ومع ذلك، فإن اللون الذي تختارينه يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتك، ويعتبر انعكاسا لك، حيث يمثل ما تشعرين به من الداخل، ويعكس أيضا مشاعرك، وفي بعض الحالات لا يكون لألوان الشعر معنى أعمق، فيمكن تغييره لمجرد التسلية، أو رغبة في التغيير.. في ما يلي السمات التي تعكسها ألوان الشعر عن شخصيتك:

  • البني

يعكس اللون البني الفخر بالأنوثة والراحة في حياتك العاطفية، كما أن حبك لشعرك البني الغامق يشير إلى أنك دائماً لديكِ خطة عمل، وتدور الأيام حول جدول عمل ومسؤوليات صعبة.

  • الشعر الأحمر

يعد هذا اللون خياراً شائعا جدا لدى المراهقين أو الشباب، أو أولئك الذين يتحررون من قبضة آبائهم، ويكتشفون العالم بأنفسهم، حيث يعكس اللون الأحمر الحرية المكتشفة حديثا.

 

  • الأشقر

يعتبر اختيار اللون الأشقر دليلاً على الرغبة في الشعور بالضوء والحرية، مثل أشعة الشمس. ويتناسب الشعر الأشقر بشكل جيد مع الشخصية الخالية من الهموم والصاخبة، والتي تحب أن تكون في مركز الاهتمام، كما تشير إلى أنكِ غير مبالية، ولا تقلقين كثيرًا بشأن ما يحدث من حولك.

 

  • الأرجواني

يعبر اختيار صبغة الشعر باللون الأرجواني عن محاولة القفز إلى الأحلام الغامضة، وذلك ليس لأنك لا تستطيعين مواكبة الاتجاهات، وإنما يشير إلى أن الشخص منسجم تماما مع نفسه، ولديه مجموعة من القيم والمبادئ.

  • الوردي

الشعر الوردي يعكس التعاطف والصدق، كما يشير إلى أنكِ صديقة رائعة موجودة دائما.

  • البرتقالي

يعكس لون الشعر البرتقالي الهيمنة والقوة والطموح، وأن الشخص يعرف أهدافه وأحلامه، ويسعى وراءها بلا رحمة.

  • الأخضر

يعكس هذا اللون أن الشخص مسالم وهادئ، ويحب قضاء وقت هادئ أو المشي بمفرده في الطبيعة، ويعكس اللون الأخضر أيضاً الراحة والشفاء.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook